أسباب صادمة وراء زيادة وزن النجمات
تاريخ النشر: : الخميس، 19 أكتوبر 2023

أسباب صادمة وراء زيادة وزن النجمات

هل تخيلت يوماً السبب وراء ظهور النجمات بوزن كبير؟، صدمت الكثير من النجمات، جمهورهن بعد أن ظهرن فجأة بوزن زائد مما تسبب في تغير ملامحهن في بعض الأوقات وشعور الجمهور بالقلق عليهن والتساؤل حول حقيقة معاناة البعض منهن بأزمات صحية.

أسباب زيادة وزن العديد من النجمات لم تكن مرتبطة فقط بتناول الطعام أو الاختفاء عن الأضواء لفترة من الوقت، لكن بعضها كانت أسباباً صادمة.

الفنانة مي كساب أنجبت 3 أطفال في وقت قصير، لذا كانت تكرار تجربة الحمل والولادة هي السبب في التأثير على شكل جسمها ورشاقتها وبدأت الظهور بوزن زائد للغاية، لكن فجأة ظهرت برشاقة كبيرة نالت إعجاب الجمهور وأكدت أنها لجأت إلى عملية التكميم.

حساسية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت السبب في زيادة وزنها، فبعد أن مرت بالعديد من الأزمات المتتالية في حياتها الشخصية اختفت على أثرها لبعض الوقت فاجأت الجمهور بالظهور بوزن زائد خاصة بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب وحتى الآن لم تفقد الكثير من هذا الوزن.

كان استقرار هنادي مهنا السبب في زيادة وزنها، خاصة مع تناولها الطعام المصري والمحاشي مما أثر على رشاقتها لفترة من الوقت قبل أن تستعيد وزنها مرة أخرى.

الفنانة أروى جودة اكتسبت ما يقرب من 20 كيلو جرام بسبب أزمة كورونا عام 2020 والحجر الصحي، وهو ما تسبب في تغير ملامحها لبعض الوقت.

سمية الخشاب مرت بأزمة صحية قبل عدة سنوات وخضعت على إثرها للعلاج بأدوية تحمل الكورتيزون لذا أثر ذلك على وزنها بشكل كبير.

المزيد: