أسرار وأسعار مجوهرات بلقيس فتحي التي زينت إطلالاتها
تاريخ النشر: : الأحد، 23 يوليو 2023

أسرار وأسعار مجوهرات بلقيس فتحي التي زينت إطلالاتها

في حلقة اليوم سنتحدث عن نجمة الغناء بلقيس فتحي التي تعتمد على المجوهرات لتزيين إطلالاتها المتألقة في الحفلات والمناسبات.

 لا تخشى بلقيس من التجربة في اختيار قطع المجوهرات التي تلائم أزيائها والتي تجمع بين الأناقة والجرأة والعصرية في تنسيقها القلادات والخواتم.

 هل تعلمون أن فستان زفاف بلقيس كان مرصعا ب 24 ألف قطعة ألماس، وأن قلادة الثعبان التي تحب ارتدائها من بلغاري تكلف نحو 40 ألف دولار! انضموا إلينا في رحلة ماسية مع بلقيس فتحي.

في حفل زفافها في دبي ارتدت فستان رائع من تصميم مصمم سعودي استغرق تنفيذه 100 ساعة عمل وما أضفى السحر على إطلالتها هو مجوهراتها من دار لازوردي والتي تضم زوجا من أقراط ألماس وخاتما ماسيا بوزن  ونصف قيراط وبحسب بعض المصادر فإن سعر المجوهرات يصل نحو 100 ألف دولار.

مجوهرات بلقيس فتحي

بمراجعة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي سنلاحظ أن بلقيس تميل إلى ارتداء أقراط ماسية طويلة ومتدلية ومن بين الأقراط صيحة الشراشيب الرائجة والتي تتنوع في الألوان والأشكال والأحجام، فضلا عن قطع مجوهراتها من بولغاري والتي تعبر بها عن شخصيتها القوية والجذابة.

لدى بلقيس فتحي قدرة على تنسيق أزيائها مع مجوهراتها الخلابة، فتختار الأبيض مع الألوان الداكنة لتضفي على إطلالاتها لمسة من الفخامة والأناقة.

المزيد: