أغرب تعليق من أصالة عن سبب نظرات الحزن في عينيها بعد الطلاق
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 يناير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أغرب تعليق من أصالة عن سبب نظرات الحزن في عينيها بعد الطلاق

علقت الفنانة السورية أصالة بطريقة غريبة على سؤال مباشر عن سر نظرات الحزن في عينيها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، مما أشعل حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا.

في البداية تحدثت أصالة لكاميرات برنامج "Trending" عن فستانها الوردي الأنيق الذي ارتدته خلال حفلها الأخير في مصر والذي اختلف كثيراً عن إطلالاتها الأخيرة، مما جعل البعض يسميه "فستان الانتقام" لأنها ارتدته فور طلاقها من طارق العريان.

ونفت النجمة السورية أن تكون قد تعمدت الظهور بإطلالة جريئة بفستانها الذي حمل توقيع نيكولا جبران، حيث قالت: "الفستان اللي لبسته هو حدودي.. هذا اللبس اللي بلبسه مؤخراً، ولكن في السعودية وصارلي مدة بلبس كتير مسكر، فلما لبسته سموه "الانتقام"، بس هو مو انتقام ولا شي".

علقت الفنانة أصالة بطريقة غريبة على سؤال مباشر عن سر نظرات الحزن في عينيها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، مما أشعل حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا. في البداية تحدثت أصالة لكاميرات برنامج "Trending" عن فستانها الوردي الأنيق الذي ارتدته خلال حفلها الأخير في مصر والذي اختلف كثيراً عن إطلالاتها الأخيرة، مما جعل البعض يسميه "فستان الانتقام" لأنها ارتدته فور طلاقها من طارق العريان. ونفت النجمة السورية أن تكون قد تعمدت الظهور بإطلالة جريئة بفستانها الذي حمل توقيع نيكولا جبران، حيث قالت: "الفستان اللي لبسته هو حدودي.. هذا اللبس اللي بلبسه مؤخراً، ولكن في السعودية وصارلي مدة بلبس كتير مسكر، فلما لبسته سموه "الانتقام"، بس هو مو انتقام ولا شي". من جهة ثانية، أطلت أصالة مع صبحي عطري مذيع البرنامج في مقطع فيديو من كواليس حفلها الأخير، حيث قالت إنها قد خسرت 9 كيلو غراماً من وزنها، وعلقت بشكل غريب وطريف عن سبب نظرة الحزن الدائمة في عينيها منذ الطلاق بقولها: "لا أنا عندي حول بس.. ما في حزن ولا شي.. أنا حولة". الجدير بالذكر أن طلاق أصالة من طارق العريان تم مؤخراً بعد 14 عاماً من الزواج حيث تم زفاف أصالة وطارق العريان في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت النجمة السورية منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، علماً بأن الفنانة السورية كانت متزوجة من قبل من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

من جهة ثانية، أطلت أصالة مع صبحي عطري مذيع البرنامج في مقطع فيديو من كواليس حفلها الأخير، حيث قالت إنها قد خسرت 9 كيلو غراماً من وزنها، وعلقت بشكل غريب وطريف عن سبب نظرة الحزن الدائمة في عينيها منذ الطلاق بقولها: "لا أنا عندي حول بس.. ما في حزن ولا شي.. أنا حولة".

الجدير بالذكر أن طلاق أصالة من طارق العريان تم مؤخراً بعد 14 عاماً من الزواج حيث تم زفاف أصالة وطارق العريان في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت النجمة السورية منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، علماً بأن الفنانة السورية كانت متزوجة من قبل من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

المزيد: