أوزجان دينيز: احترف الغناء وانفصل بسبب الخيانة
تاريخ النشر: : الخميس، 19 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أوزجان دينيز: احترف الغناء وانفصل بسبب الخيانة

تميز بالعديد من الأعمال الفنية والدرامية التركية، من بين أغاني ومسلسلات وأفلام شارك فيها، واشتهر بشخصية فاروق بطل مسلسل عروس إسطنبول، إنه النجم أوزجان دينيز.

معلومات عن أوزجان دينيز

أوزجان دينيز من مواليد التاسع عشر من مايو عام 1972 في مدينة أنقرة، وهو مغن وممثل وملحن تركي.

قضى أوزجان معظم طفولته في أيدن بمنطقة بحر إيجه بعدما هاجرت عائلته إلى هناك عندما كان في الخامسة من عمره، بدأ أوزجان دينيز يجني المال له ولعائلته كمغن في سن مبكرة جدا.

مشوار أورجان دينيز الغنائي

وأنشأ فرقته وهو في سن أربعة عشر عاما فقط، وأطلق عليها اسم "البحر الأزرق".

ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989، عندما أتيحت له فرصة كبيرة في الغناء، حين اكتشف أحد المنتجين موهبته الغنائية حين كان يغني في ألمانيا.

وبعدها عاد إلى تركيا عام 1991؛ حين أصبح من أهم المغنين الأتراك في التسعينيات، وأصدر العديد من الألبومات الغنائية، وفاز بالعديد من الجوائز.

مشوار أورجان دينيز في التمثيل

عشقه للسينما ورواية القصص جعل تركيزه يتحول إلى التمثيل؛ حيث جسد العديد من الشخصيات التي لا تنسى في الدراما التركية كانت بدايتها عام 2002 مع مسلسل قصر الحب، وعام 2004 قام بالتمثيل بمسلسل ليلة حزيران، كما عمل في عشرة أعمال؛ أربعة منها كتبها وأخرجها بنفسه.

ومع خبرته الكبيرة بمجال الموسيقى، ترك بصمته المميزة في الموسيقى التصويرية في الأعمال التي كتبها.

ومن أعماله: جواز السفر قصر الحب لعبة القدر ندى العمر الوردة السوداء ليلة من حزيران القدر حرقة الحب عروس إسطنبول الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي.

العلاقات العاطفية والحياة الشخصية لأوزجان دينيز

ويشتهر أوزجان دنيز، بأنه متعدد العلاقات العاطفية، خاصة مع الفتيات اللواتي يصغرنه بعدة أعوام.

وقد تزوج فايزة أتاكان في الثامن من مارس عام 2017، رغم أنه يكبرها بنحو عشرين عاما.

وفي عام 2018 رزق بأول أبنائه كوزاي وانفصل عن زوجته في 2019 بسبب خيانته لها.

وعلى الصعيد العائلي، فقد أوزجان دينيز بعد صراعه مع المرض، وبعد وفاته استغاثت أخته غير الشقيقة التي تبلغ من العمر 22 عاماً، وطلبت المساعدة، قائلة إنها تعاني من أمراض القلب ولا تستطيع مساعدة والدتها المريضة، لافتة إلى أن أخيها تخلى عنها بعد وفاة والدهما.

قصة حب أوزجان دينيز وأروى جودة

وارتبط الفنان التركي أوزجان دينيز لفترة بالفنانة المصرية أروى جودة، في قصة حب أنهتها المسافات وانتصر فيها حب الأوطان على حب الأشخاص.

التقى أورجان دينيز عام 2004 بأروى جودة أمام باب المصعد في الفندق الذي كانت تقيم فيه آنذاك، حيث كان يصوّر هناك من قبيل المصادفة مسلسله ليلة من حزيران، وأعجب بها.

وتعرف أوزجان دينيز على أروى جودة وطلب منها أن تشاركه تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة باسم Kal De وترجمتها أبقى.

وبالفعل تشاركا تصوير الأغنية ونشأت بينهما علاقة حب، وتطور الأمر إلى أن وصل إلى خطبة رسمية، وطلب أوزجان دينيز يد أروى جودة من أهلها، واستمت خطبتهما حوالي عام، تشاركا معا خلاله اللحظات الحلوة والرومانسية.

بعد عام ومع اقتراب موعد الزفاف، اكتشف الثنائي أن كلاهما لا يستطيع الابتعاد عن بلده، فأوزجان دينيز لا يمكنه ترك تركيا وأروى جودة التي تتواجد عائلتها بمصر لا تستطيع فراقها والاستقرار في مكان بعيد.

انفصلت أروى جودة عن أوزجان دينيز، وأصدر دينيز بعد انفصاله عن أروى أغنية بعنوان Saçmalıyorum وهي أغنية تتحدث عن الشوق وعن المطعم الذي كان يذهب إليه برفقة حبيبته، والحساء الذي كانت تفضله.

 وحين سُئل عن الأغنية وإن كانت عن علاقته بأروى جودة، أكد أنها كذلك، وقال إنها كانت تحب حساء العدس بصورة كبيرة وكلما رآه تذكرها.

المزيد: