أوشيا جاكسون جونيور: ورث موهبة والده وقدم فيلما عن حياته
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أوشيا جاكسون جونيور: ورث موهبة والده وقدم فيلما عن حياته

النجم أوشيا جاكسون جونيور، الذي قدم فيلماً عن تاريخ والده في بداياته، وهو فيلم الخروج من كومبتون والذي يعد أول أفلامه السينمائية، ورث حب الفن عن والده.

معلومات عن أوشيا جاكسون جونيور

أوشيا جاكسون جونيور، ولد في الرابع والعشرين من فبراير عام1991، في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ممثل ومغني راب أمريكي، وأوشيا جاكسون هو ابن مغني الراب الشهير آيس كيوب.

شقيقه الأكبر داريل هو أيضا مغني راب يحمل اسم Doughboy، وهو الاسم المستعار للشخصية التي صورها والده، Darin "Doughboy" Baker، في فيلمه الأول Boyz n the Hood، في عام 1991.

قدم حياة والده الفنية في فيلم الخروج من كومبتون الذي يعد أول أفلامه السينمائية، وكان ذلك عام2015.

وبدأت مسيرته الفنية عندما قرر والده أيس كيوب أن يصنع فيلما عن قصته في فرقته القديمة، فعرف أوشيا جونيور طريق التمثيل.

ولكن سلك طريق الفن قبل ذلك بالغناء، فقدم ألبوما غنائيا في عام 2012، وأغاني منفردة عامي 2014 و2015.

ومن أقواله المأثورة: "تحلى بالثقة فى كل شئ، بغض النظر عما تفعله، اعلم أنه يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل من أي شخص آخر"، "الموسيقى موجودة دائما، لكن إذا سألتني عن حبي الأول، فهو الأفلام".

وقال أوشيا جونيور عن والده: "آيس كيوب أروع أب، الكثير من الآباء والكثير من الأطفال لا يعتقدون أن والديهم رائعون، أوه لا، والدي رائع، كما تعلم، لقد ولدت في عام 1991، عندها ظهرت أغنية Boyz n the Hood، لذلك كنت أراه دائما على شاشة التلفزيون، لا يمكنني تخيل أن أبي أي شخص آخر، لذلك كان لدي دائما إحساس أنه رائع إنه تحت الأضواء".

وقال عنه أيضاً: "التوتر والاضطراب الذي كان على والدي أن يمر بهما في سن مبكرة للتأكد من أنني لم أعاني من نفس التجارب والمحن، حقاً لا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً".

معلومات عن أيس كيوب والد أوشيا جاكسون جونيور

ووالده هو أيس كيوب وهذا هو اسمه المستعار الذي اعتمده بشكل نهائي، واسمه الحقيقي أوشيا جاكسون، ولد في الخامس عشر من يونيو عام 1969 في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، هو ممثل ومغني راب ومخرج ومنتج أفلام أمريكي.

بدأ أيس كيوب مسيرته الفنية عضوا في مجموعة C.I.A، ثم انضم إلى N.W.A.

ترك أيس كيوب مجموعة N.W.A عام 1989، واستمر في الغناء منفردا وأصدر أول ألبوم له بعد خروجه من إن. دبليو. إي بعنوان AmeriKKKa"s Most Wanted.

دخل أيس كيوب مجال التمثيل فقام بالتمثيل في عدة أفلام ناجحة، مثل سلسلة أفلام Friday.

تلقي أيس كيوب ترشيحات لنيل جوائز في العديد من الأفلام، وقد فاز بجائزتين هما 2000 Blockbuster Entertainment Award: Favorite Action Team، 2002 MECCA Movie Award: Acting Award.

ذكر أيس كيوب في إحدى المقابلات مع صحيفة ذا غارديان البريطانية، أنه اعتنق الدين الإسلامي في عام1990.

على الرغم من الاعتقاد السائد ، فإن نقاط المثلث الثلاث الموجودة على جانب عينه اليمنى ليست وشم سجن "mi vida loca"، إنها مجرد شامات طبيعية.
ومن أقوال أيس كيوب المأثورة: "إذا كنت تفكر في الأشياء التي حدثت عندما كنت صغيرًا ، فإنها تبقى معك إلى الأبد، وعلى الرغم من أنني أمتلك منزلا لطيفا وعائلة لطيفة، إلا أن بقية جيلي لا يزالون في جنوب وسط لوس أنجلوس، أبناء عمي وإخوتي وأخواتي، لا يريدون المغادرة، إنهم لا يريدون ذلك وليس لديهم الوسائل للحفاظ عليها، هذا هو المكان الذي يوجد به قلبي وهذا ما أفكر فيه طوال الوقت".

المزيد: