أول ظهور لحفيدات كاظم الساهر وتصريحات مي حلمي: أهم أحداث الأسبوع
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 مارس 2022

أول ظهور لحفيدات كاظم الساهر وتصريحات مي حلمي: أهم أحداث الأسبوع

الأيام الماضية كانت مليئة بالأحداث الفنية، وتصدر عدد من النجوم تريند مؤشرات البحث بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل. مثل حديث مي حلمي عن خطيبة طليقها محمد رشاد.

إلى جانب ظهور حفيدات الفنان العراقي كاظم الساهر للمرة الأولى.

وشهد الوسط الفني الكثير من الأحداث التي أثارت الجدل والتي تباينت ما بين شائعات زواج وظهور نجم شهير مع أحفاده على المسرح.. تعرف على أحداث الوسط الفني في دقائق

إليكم في هذه الحلقة أبرز أحداث الوسط الفني خلال الأيام الماضية..

ظهور حفيدات كاظم الساهر لأول مرة:

ظهر كاظم الساهر مع حفيدتيه سناء وآية بنتي ابنه الأكبر وسام. 

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفل غنائي بولاية هيوستن ضمن جولته الأمريكية التي يقوم بها حالياً. وغنى القيصر أغنية عيد العشاق برفقة حفيداته. 

وذلك خلال حفله الغنائي الأخير بمدينة هيوستن ضمن جولته الأمريكية. 

وعبر حسابه على موقع وتطبيق إنستقرام، نشر كاظم الساهر مقطع فيديو وهو يصطحب حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام على المسرح ويرددا معه كلمات أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل من الجمهور.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، وعبر كثيرون عن إعجابهم بظهور الساهر مع حفيدتيه وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح.

كذلك علق الجمهور على براءتهما وجمالهما.

كما أكدت روابط المعجبين بالفنان العراقي، أنه قام بزيارة ابنه الأكبر المقيم في أميركا هذا الشهر، وتم التقاط صورة تجمعه برفقة حفيدتيه آية وسنا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول صور لحفيدات كاظم الساهر حيث تم نشر صورة لهم عندما كانوا أصغر سناً.

كما يعرف عن كاظم الساهر تجنبه الدائم الكشف عن الجانب العائلي من حياته، ونادرا ما يظهر برفقة أسرته.

حسين فهمي رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي:

أصدرت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم قرارا بتولي الفنان حسين فهمي منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وذلك ابتداء من الدورة الرابعة والأربعين 44 المقرر إقامتها في ألفين واثنين وعشرين 2022. 

وسيكون حسين فهمي بذلك هو خليفة السيناريست محمد حفظي.

يذكر أن الفنان حسين فهمي هو أحد أيقونات السينما المصرية تخرج في المعهد العالي للسينما، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، واكتشفه المخرج حسن الإمام كممثل، قدم للسينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة قرابة 200 عمل فني طوال رحلته الفنية التي بدأها عام 1970.

كما سبق وتولى رئاسة المهرجان لمدة 4 دورات في الفترة من 1998 – 2001 واستطاع خلال تلك الدورات إحداث طفرة وتطوير للمهرجان وفعالياته وخلال مسيرته الفنية حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه "دمي ودموعي وابتسامتي، الأخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبي، انتبهوا أيها السادة كما حصد جائزة أحسن بحث سينمائياً عن بحثه «علاقة المخرج بالممثل» في مهرجان النيلين عام 1983 وقدم العديد من البرامج التلفزيونية.

رامي عياش موهوب في التقليد:

فاجأ رامي عياش جمهوره بواحدة من مواهبه التي لا يعرفها الجميع. فقام بتقليد بعض النجوم مثل جورج وسوف ومحمد سعد بطريقة كوميدية أثناء لقائه في صاحبة السعادة. 

وتم تداول المقطع الذي قلدهم فيه بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا.

وكشف الفنان رامي عياش عن موهبة مختلفة يمتلكها هي تقليد الفنانين. وقام رامي عياش خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc بتقليد الفنانين جورج وسوف ومحمد سعد بطريقة كوميدية، وذلك أثناء حديثه عن مشاركته في حفلات السمر في السابق.

وأكد: أحب الأنشطة الحادة بسبب نشأتي في الجبل، ولا أزل أمارس هذه الهوايات حتى الآن. وأضاف : مثلا يمكن أن نمضي 10 أيام في الجبل ومعنا سكين فقط، ونقوم بصيد أي نوع من الحيوانات والقفز ونأكل ما نصطاده وكل شيء يشبه الحياة العسكرية، وأنا أربي ابني بهذه الطريقة، وهو ما دفع إسعاد يونس لتشبيهه بـ "رامبو" تحدث رامي عياش عن فترة اشتراكه في برنامج "أستوديو الفن" قائلا : تقدمت للبرنامج عام 1996 ونجحت، ولجنة التحكيم كانت تضم عظماء من لبنان، ومن بين زملائي الذين أصبحوا مشاهير المذيع نيشان، وزياد برجي، وفارس كرم.

وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد:

توفيت فجر الأربعاء 16 مارس الفنانة الخليجية من أصل عماني شمعة محمد، عن عمر يناهز الـ 64 عامًا، إثر سكتة قلبية أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية.

ورحلت الفنانة العمانية شمعة محمد بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

ولاقت الفنانة شمعة محمد وافتها المنية أثناء تواجدها بالسعودية لتصوير أحدث مسلسلتها لصالح قناة mbc  والتي كانت تحضر له وكان المقرر عرضه قريباً،  وذلك عقب مسيرة فنية طويلة تجاوزت أربعة عقود، قدمت خلالها مجموعة من الأعمال التي كانت سبباً في تكريمها داخل السلطنة وخارجها.

رحمة أحمد تقدم دور هدية في الكبير قوي:

الفنانة الشابة رحمة أحمد ستقدم دور هدية في مسلسل الكبير أوي، الجزء السادس.

وتحمس عدد كبير من محبي هذا العمل لمشاهدة موهبة رحمة وطريقة تقديمها للعمل.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لأسرة المسلسل، لتقوم بدور البطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تظهر في الأجزاء السابقة، فالكبير بعدما فقد زوجته "هدية"، للأبد، وأصبح مسؤولا عن طفليه، قرر أن يبحث عن زوجة لترعى طفليه وتصبح مسؤولة عن الأعمال المنزلية، واختار الزواج من ابنة عمه "زادة"، التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، وهو زواج بلا حب، حيث لم يلحظ الكبير أن "زادة" لم تحب رجلا غيره.

منى عبدالغني تتعرض لحادث سير:

تعرضت منى عبدالغني لحادث سير صعب أثناء عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي. ودارت السيارة بها واصطدمت بالنهاية في سور خرساني. 

وعندما عادت لوعيها وجدت نفسها محاطة بالدخان. وصدمة الوسادة الهوائية أدت لكسر ضلعين في الجهة اليمنى.

وتشارك الفنانة منى عبد الغني في تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة قناة cbc، بمشاركة الإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض:

انفصل محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض بعد زواج استمر عاما ونصفا تقريبا. ورغم الانفصال ما زال الشرنوبي محتفظا بصوره مع زوجته عبر السوشيال ميديا. 

بينما حذفت راندا رياض جميع صورها مع زوجها من «إنستجرام»، لكن الشرنوبي ما زال محتفظ بصوره وفيديوهاته مع راندا حتى الآن، وكان الثنائي في الفترة الأخيرة ظهرا كل على حدا، في أكثر من مناسبة اجتماعية، بعدما كانا متلازمين سويا في كل المناسبات، من أبرزها العرض الخاص لفيلم «11/ 11» لمحمد الشرنوبي، الذي حضر به بمفرده دونها.

أما آخر ظهور جمع الثنائي، كان بالعرض الخاص لفيلم «فرق خبرة» مع هدى المفتي، الذي عرض العام الماضي ولم يلقى النجاح الكبير، والفيلم كان آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز، وشاركهما البطولة طه دسوقي، ومجموعة من الشباب. 

تكريم مي حلمي ومحمد رشاد في مهرجان وشوشة:

اجتمع الفنان محمد رشاد، بطليقته الإعلامية مي حلمي، خلال فعاليات حفل “الأفضل”، الذي تسلمت فيه حلمي جائزة خاصة للتميز في البرامج الرياضية، كما تسلم رشاد جائزة أفضل مطرب شاب.

مي حلمي حصلت على تكريم من مهرجان الأفضل في مهرجان وشوشة. وتم تكريمها بجائزة أفضل مذيعة رياضية. 

رفضت مي إجراء استكمال اللقاءات بسبب سؤالها عن زوجها السابق محمد رشاد. كما رفضت تشبيهها بخطيبته مؤكدة أنها ترغب في تشبيهها باليسا أو هيفاء وهبي.

ووجهت مراسلة إحدى الصحف المصرية سؤالاً لها قائلة: "أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد"، إلا أن الإعلامية المصرية قاطعتها مؤكدة أنها لا تريد تكرار الحديث في هذا الأمر.

مايان السيد تشارك جمهورها صورًا من رحلة عمرة:

شاركت مايان السيد متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام تفاصيل رحلتها للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة. وظهرت بملابس الإحرام خلال الصور والفيديو الذي نشرته. 

واختارت أن ترتدي عباءة من اللون الأسود وحجابا أبيض كبيرا. وظهرت في بعض الصور وهي تجلس على الأرض وتدعو الله. 

المزيد: