أول موجة من أغنيات صيف 2024: سميرة سعيد وروبي وبسمة بوسيل
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 17 مايو 2024

أول موجة من أغنيات صيف 2024: سميرة سعيد وروبي وبسمة بوسيل

طرح عدد كبير من النجوم أغاني مميزة لموسم الصيف، وتصدرت كليبات الأغاني التي كانت مليئة بطاقة الصيف الإيجابية. تعرفوا هنا على أوائل أغاني موسم صيف 2024.

أغاني موسم صيف 2024

طرحت روبي أغنية "الليلة حلوة" على طريقة الفيديو كليب، وقد نالت الأغنية إعجاب جمهورها وظهرت على البوستر الخاص بالأغنية بفستان صيفي أنيق وعصري.

أما بسمة بوسيل فقد عادت للغناء وطرحت أول أغنية رسمية لها بعد اعتزالها الغناء، جاءت أغنية بسمة بوسيل من إنتاج تامر حسني، وقد أكد هذا التعاون على قوة علاقتهما رغم الانفصال.

نيكول سابا طرحت أغنية "خلصت خلاص" وتنافست مع نجوم الغناء في موسم صيف 2024. يوري مرقدي قرر أن يكون صيف 2024 موسما مميزا له، فقدم أغنية "أنا عربي" بعد غياب 9 سنوات عن الساحة الغنائية.

كذلك، أطلت هيفاء وهبي على جمهورها في موسم الصيف الجاري، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "يا نحلة".

من أقوى أغاني موسم الصيف الجاري أغنية "كداب" لسميرة سعيد، والتي حققت نسب مشاهدة عالية، خاصة وأن سميرة سعيد تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة في جو حالم وخاص.

أما صابر الرباعي فقد خاض تجربة جديدة خلال الفترة الحالية وهي تجربة الإنتاج الموسيقي، وطرح خلال الأيام الماضية أغنية "الباشا"، وهي من ألبوم جديد لصابر الرباعي يتولى إنتاجه، وسيطرح باقي الأغاني في الأشهر المقبلة.

طرح راغب علامة أغنية "التقيل تقيل" وهي الأغنية التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وشاركته البطولة الممثلة والمخرجة اللبنانية زينة مكي.

المزيد: