إطلالات درة بالبدل: ما بين الأناقة وعدم التوفيق
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

إطلالات درة بالبدل: ما بين الأناقة وعدم التوفيق

اعتمدت النجمة التونسية درة البدل في إطلالاتها الأخيرة، ففي مهرجان القاهرة السينمائي تألقت على السجادة الحمراء لعرض فيلم غدوة ببدلة حمراء في إطلالة كلاسيكية تباينت الآراء حولها،  وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا أبرز إطلالات درة بالبدلة فاختاري من بينها الإطلالة الأفضل من وجهة نظرك.

إطلالات درة

تحرص درة في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات فساتين تخطف الأنظار، فاعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، إلا أنها مؤخراً اتجهت لاعتماد البدل في إطلالاتها.

ما يمنح درة جمالاً خاص وإطلالات مميزة، ليس فقط اختيارها لفساتين أنيقة، وإنما أيضاً اختيارها لمجموعة من الإكسوارات التي تناسب إطلالتها، فتعتمد درة، دائماً، على اختيار إكسوارات شعر بسيطة للغاية تمنحها جمالاً خاصاً، إلى جانب الإكسسوارات الأخرى.

نادرا ما تظهر درة بإطلالات غير موفقة.. فهي أيقونة في عالم الأزياء والإطلالات الساحرة، لكنها ظهرت في احتفالية iRead لأفضل الكتاب والمؤلفين ودور النشر، التي أقيمت في مساء الثالث والعشرين من نوفمبر ببدلة سهرة من تصميم العلامة التجارية هونايدا  Honayda ، من مجموعة صيف وربيع ألفين وعشرين.

لم تكن الإطلالة متوازنة؛ فبنطال البدلة جاء لامعا وجريئا ومطرزا بالكامل بتطريزات فضية مختلفة الأشكال، وهو تصميم غير تقليدي أو مألوف لبنطالات البدلات النسائية، لكنه ليس سيئا. أما البليزر فجاء اختلافه بوجود وشاح حول الكتفين من خامة الشيفون مزين ببعض التطريزات الفضية المماثلة للتطريز الموجود في بنطال البدلة.

أكملت درة إطلالتها بمجوهرات رقيقة فضية اللون، وحقيبة سوداء صغيرة، وحذاء ذي رقبة عالية، ودفعت شعرها إلى الخلف بتسريحة ذيل الحصان لكنها تركت غرة طويلة منسدلة على وجهها مع ميكب بسيط.
عدم التوازن في الإطلالة جاء من جرأة واختلاف البنطال مع كلاسيكية البليزر الذي احتوى أيضا على شريط شيفون حول الكتفين، كما لم توفق درة في اختيار الحذاء ذي الرقبة العالية الذي اختفت بدايته بسبب طول البنطال، فكان من الأفضل لها أن تختار حذاء مفتوحا من الأعلى.

درة في أسبوع الموضة

أطلت درة في نهاية شهر يوليو أيضا ببدلة سوداء لامعة في أسبوع الموضة الفرنسي في باريس، وكانت بدلتها من مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وقد تركت معها شعرها منسدلا على كتفيها مع روج قوي باللون الأحمر. أما حقيبتها فاختارتها سوداء صغيرة من ماركة ديور، والحذاء كان أسود ذا كعب عال، وكانت إطلالتها كلاسيكية لكن معاصرة وموفقة.

وفي احتفال جامعة الدول العربية باليوم العالمي للاجئين.. أطلت درة مع زوجها هاني سعد ببدلة كلاسيكية أنيقة لونها  mint green، أثارت إعجاب جمهورها.

حب درة للبدلات جعلها تصمم بدلة غير تقليدية في مجموعتها "رومانتيك" التي طرحتها في نهاية أكتوبر عام ألفين وعشرين بالتعاون مع مصمم الأزياء الشاب المصري مهند كوجاك، فقد صممت درة بدلة جينز كاجوال مزينة بحبات اللؤلؤ.

 درة بالبدلة في مهرجان القاهرة السينمائي

أطلت النجمة التونسية درة على السجادة الحمراء لفيلم غدوة الذي عرض في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصا أحمر بنفس درجة لون البدلة، وزر القميص جاء باللون الذهبي ليكسر من حدة وكثرة اللون الأحمر في الإطلالة.

واختارت درة حذاء كلاسيكيا ذي كعب عال باللون البيج، أما الميك أب فكان بسيطا وضعته لها خبيرة التجميل منى جمال والتي تفضل درة دائما التعاون معها، وأسدلت شعرها على كتفيها بشكل طبيعي.

وجاءت البدلة من تصميم العلامة التجارية Honayda ويصل سعر القميص إلى 500 دولار، فيما وصل سعر  البليزر لـ940 دولار أي سعر الإطلالة تصل إلى 1440 دولار، أي ما يعادل 23 ألف جنيهاً مصرياً.

المزيد: