استرجعي معنا أجمل إطلالات درة في حفل زفافها بعد مرور عام على الزواج
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الخميس، 30 مارس 2023

استرجعي معنا أجمل إطلالات درة في حفل زفافها بعد مرور عام على الزواج

قبل عام أطلت درة بأروع إطلالات حفل زفافها ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل، ودرة واحدة من أيقونات الموضة فعندما تخطو بإطلالة على السجادة الحمراء تخطف الأنظار وتكون الأولى في قائمة الأكثر أناقة دائما فينساب على قوامها الممشوق مختلف الإطلالات ما بين القصير والطويل والإطلالات الملكية الواسعة والإطلالات الضيقة
وفي كل مرة تظهر كأنها لن ترتدي أجمل مما ترتدي الليلة ولكن تأتي ليال أخرى تبدع فيها درة باختياراتها
لتظل متربعة على قائمة أفضل النجمات أناقة في العالم العربي.

احتفلت الفنانة درة بحفل زفافها من مهندس الديكور هاني سعد، وتنوعت إطلالاتها خلال حفل الزفاف حيث اختارت أكثر من فستان بتصاميم مختلفة وتفاصيل مميزة، شاهدوا 3 فساتين زفاف أطلت بها درة في حفل زفافها.

إطلالات درة في حفل زفافها

 في نوفمبر من العام الماضي احتفلت الفنانة درة بحفل زفافها، إلى رجل الأعمال هاني سعد، في مدينة الجونة، وتحولت إطلالات درة في الحفل إلى حديث الكثير عبر منصات السوشيال ميديا.
 واعتمدت النجمة التونسية درة ثلاث إطلالات مختلفة. البداية في حفل عقد قرانها؛ حيث ظهرت بفستان طويل ضيق، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعته الأخيرة للأزياء الجاهزة لشتاء وخريف ألفين وعشرين، واعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع غرة على كلا الجانبين، ومجوهرات بسيطة، وماكياج ناعم. وبلغ سعر فستان درة بعقد القران نحو ثلاثة آلاف ومئتين وخمسة دولارات .
 وفي حفل الزفاف الرئيسي، ظهرت درة بالفستان الثاني، وهو فستان الزفاف الرئيسي الذي دخلت به درة الحفل، ومن تصميم زهير مراد من مجموعة Bridal - Fall 2020، الفستان باللون الأبيض الفاتح ومصنوع بالكامل من قماش التفتا.

فستان زفاف درة

 ويتميز الفستان بالذيل الطويل المصنوع من الساتان الذي يمكن نزعه وهذا ما فعلته درة في منتصف حفل الزفاف. الفستان ضمن هذه المجموعة يتراوح سعره بين ثلاثمئة وعشرين وثلاثمئة وأربعين ألف دولار أمريكي.
 واعتمدت درة مع هذا التصميم تسريحة شعر مرفوعة إلى الوراء، واعتمدت على طرحة زفاف طويلة مطرزة من تطريزات الفستان نفسها مع ماكياج عيون صاخب.
 واختارت درة إطلالة ثالثة بحفل زفافها، فظهرت بفستان زفاف قصير منفوش، بصيحة الكتف الواحد من التول مع تطريزات الدبابيس اللامعة، اعتمدت معه السنيكرز الأبيض، من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك

ووقتها، نشر مصمم الأزياء مهند كوجاك عبر خاصية الأستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو من لسة التصوير التي تسبق حفل الزفاف بقليل.
وقد ظهرت خلالها درة ترتدي فستان زفاف يبدو أنه على غرار إطلالات الأميرات، وكان إلى جانبها زوجها هاني سعد

وزوج درة هو هاني سعد مهندس معماري ورجل أعمال مصري، وانتشر قبل أشهر أنباء عن إرتباطهما بعدما قام بالتعليق على إحدى صورها قائلاً:"بحبك" لترد عليه:"وأنا أيضاً".
وظهرت درة في جلسة تصوير بسيارته التي تحمل الحروف الأولى من إسمه، وتوالى ظهورهما معاً وحضر أيضاً حفل عيد ميلادها الذي أقيم في كانون الثاني المنصرم.

زفاف درة وهاني سعد

حضر حفل زفاف النجمة التونسية درة ورجل الأعمال المصري هاني سعد عدد من نجوم الفن بمصر.
من بينهم بشرى، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، شريف رمزي، خالد الصاوي.
وشارك هؤلاء درة لحظات فرحها وعلى أصوات الموسيقى تعالت صيحات الفرح، وسط  لفيف من الأهل أيضاً.
والجدير بالذكر أن درة أطلت بالأبيض بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، وتداول صور تلك الإطلالة الرائعة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتأتي أغلب التعليقات أن درة نجحت في اختيار إطلالة زفاف رائعة.

فساتين زفاف درة

الفستان الأول الذي اختارته درة كان من ضمن مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، الفستان ضيق ذو تفاصيل بسيطة لإبراز شكل الجسم وكان هو فستان كتب الكتاب.

الفستان كان من مجموعة Pre Fall 2020 - Ready To Wear الفستان وصل سعره إلى 3200 دولار أي ما يعادل 12 ألف ريال سعودي، تفاصيل الفستان كانت مناسبة تماماً لحفل كتب الكتاب ومنحت درة بريق خاص ومميز بخاصة مع إضافة عُقد من الألماس مع خاتم الزواج فقط.

الفستان الثاني هو فستان الزفاف الرئيسي الذي دخلت به درة إلى قاعة الاحتفال، الفستان أيضاً من تصميم زهير مراد لكن هذه المرة من مجموعة Bridal - Fall 2020، الفستان باللون الأبيض الفاتح ومصنوع بالكامل من قماش التفتا المتباين.

الفستان له ذيل طويل من الساتان يمكن نزعه لإبراز شكل وتفاصيل الفستان وهذا بالتحديد ما فعلته درة في منتصف حفل الزفاف تقريباً، الفستان ضمن هذه المجموعة يتراوح سعره بين 320 و340 ألف دولار في السوق أي ما يتجاوز مليون و20 ألف ريال سعودي.

الفستان الثالث الذي أطلت به درة في نهاية حفل الزفاف كان فستان قصير من تصميم كوجاك المصمم المصري الذي يتمتع بأسلوب ثوري خاص، لكن الفستان دمج بين التُل على الأكمام والشيفون مع لمسة من اللمعان لباقي تصميم الفستان الذي تمتع بأسلوب ساحر وخاص وساعدها خلال الحفل الرقص.

المزيد: