إلهام شاهين تكشف عن سبب تأجيل عقد قران ابن شقيقها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 07 أغسطس 2024

إلهام شاهين تكشف عن سبب تأجيل عقد قران ابن شقيقها

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن تفاصيل تأجيل زفاف ابن شقيقها، حيث أكدت على أن العائلة بخير، لكن حادث وفاة المنتجين الأربعة  السبب في ذلك. لم يتم تحديد موعد الزفاف الجديد الذي من المفترض أن يقام في القلعة.

إلهام شاهين تكشف عن سبب تأجيل عقد قران ابن شقيقها

كشفت الفنانة إلهام شاهين مؤخراً عن السبب وراء تأجيل عقد قران ابن شقيقها، محمود شاهين، للمرة الثانية، خاصة وأنه في هذه المرة لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي للزواج.

نفت إلهام ما تردد حول تعرض أحد أفراد العائلة لوعكة صحية، حيث قالت: "الحمد لله كلنا بخير، أحنا اتسرعنا وكتبنا إننا أجلنا كتب الكتاب ليوم 5، لكن تاني يوم ملقناش حجز في القلعة، مشغولة فيها فرح تاني".

وكشفت إلهام عن أنه من أجل حجز جديد من الضروري تقديم طلب جديد، ويتم الرد عليه خلال 15 يوماً، وأنهت الجدل المثار حول هذا الأمر قائلة: "مافيش موعد اتحدد عشان نقوله فعشان كده اتأجل".

كانت إلهام شاهين قد أعلنت منذ أيام قليلة  عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها الذي كان محدداً له يوم 4 أغسطس، إلى يوم 5 أغسطس، وذلك لحضور عزاء المنتجين الأربعة، حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي بعد الحادث الأليم الذي تعرضوا له على طريق الضبعة. خاصة وأن عزاء المنتجين الفنيين الراحلين تم تحديد أن يقام يوم الأحد الموافق 4 أغسطس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

المزيد: