إليزابيث ليست ملكة إنجلترا: قصص وحقائق غير معروفة داخل العائلة المالكة
تاريخ النشر: : الخميس، 17 أغسطس 2023

إليزابيث ليست ملكة إنجلترا: قصص وحقائق غير معروفة داخل العائلة المالكة

هل تعلمون أن الملكة الراحلة إليزابيث ليست ملكة إنجلترا؟ أو أن الأميرة كيت ليست أميرة حقيقية؟ في هذه الحلقة، سنستعرض معكم بعض المعتقدات الخاطئة الأقل شهرة عن العائلة المالكة، فهل أنتم مستعدون للدخول إلى عالم بحكايات ملكية؟


الملكة إليزابث

الخرافة الأولى هي أن الملكة إليزابيث هي ملكة إنجلترا. هذا المعتقد شائع جدًا فالحقيقة هي أن الملكة الراحلة هي ملكة المملكة المتحدة، والتسمية الصحيحة لها هي صاحبة الجلالة الملكة. لم يكن هناك ملك أو ملكة لإنجلترا منذ قوانين الاتحاد عام 1707 التي جمعت الدول الأربع في المملكة المتحدة معًا.

الخرافة الثانية هي أن كيت ميدلتون هي الأميرة كيت. هذه التسمية تستخدم كثيرًا في وسائل الإعلام والشارع لكن ليست التسمية الصحيحة لزوجة الأمير وليام. كيت ميدلتون ليست أميرة بالفعل بل هي أميرة بالزواج وهذا يعني أنها لا تستخدم هذا اللقب ، بل تستخدم لقب زوجها، وهو دوق كامبريدج.

الخرافة الثالثة هي أن الأمير وليام سيكون ملكًا قبل الأمير تشارلز. هذا المعتقد انتشر بقوة قبل أن يصبح تشارلز ملكًا بسنوات، أظهرت استطلاعات الرأي باستمرار أن تصنيف قبول الأمير ويليام يفوق بكثير تصنيف والده.

أدت هذه الملاحظة على مر السنين إلى اقتراح البعض أن يتجه النظام الملكي مباشرة إلى الملك ويليام ، متخطياً تشارلز، وبحسب ما ورد كانت هذه رغبة الأميرة ديانا الخاصة.

الخرافة الرابعة هي أن أفراد العائلة المالكة لا يقودون السيارات، فقد يظن البعض أن حياة أفراد العائلة المالكة محصورة في قصورهم وسفرهم في سيارات فخمة مع سائق خاص ومع ذلك ، فإنهم أحرار في قيادة سياراتهم بأنفسهم

العائلة المالكة ليست الأغنى

قد تظن أن حياة العائلة المالكة هي حياة فخمة ومترفة ، وأنهم يملكون ثروات هائلة لا تنفد. لكن المذهل أن العائلة المالكة ليست من أغنى الأشخاص في العالم ، ولا حتى في إنجلترا.

هناك أكثر من 300 بريطاني أغنى من الملكة إليزابيث ، التي تقدر قيمتها بنحو 470 مليون دولار. كما أن طريقة عمل المال في العائلة المالكة معقدة للغاية. فالدخل الذي تحصل عليه هو 25٪ فقط بينما يذهب 75٪ إلى الخزانة البريطانية

المزيد: