الإطلالات الفخمة تثير الجدل في مهرجان الجونة
تاريخ النشر: : الخميس، 21 أكتوبر 2021 آخر تحديث: : السبت، 01 أبريل 2023

الإطلالات الفخمة تثير الجدل في مهرجان الجونة

الإطلالات الفخمة أثارت الجدل في مهرجان الجونة، حيث انتقد البعض النجوم وقالوا إن الجونة مهرجان للأزياء وليس للسينما، إليكم في هذه الحلقة أبرز إطلالات النجوم الفخمة في مهرجان الجونة.

إطلالة منى زكي في مهرجان الجونة

ارتدت منى زكي عقدا عتيقا به العديد من الأحجار الكريمة وصل وزنه إلى مئة وعشرة قراريط، العقد مصنوع من حجر التنزانيت والجزء العلوي منه مصنوع من الماس الخالص.

حجر التنزانيت تم اكتشافه في تنزانيا عام 1967، ويتردد أن سعر حجر التنزانيت ألف ومئتا دولار، أي أن العقد وصل سعره إلى مليوني جنيه.

فستان منى زكي كان من دار أزياء مصرية تحمل اسم ميزون يايا، وجاء اختيار منى لهذا الفستان لدعم المواهب المصرية، ووصل سعر هذا الفستان إلى خمسة وعشرين ألف جنيه فقط.

بدلة خالد سليم في مهرجان الجونة

خالد سليم صاحب أغلى إطلالة رجالية في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، اختارت مصممة الأزياء مارجو حنا أن يكون جاكت البدلة مرصعا بالماس ياقة البدلة والأكمام زينها الماس الأبيض والأسود.

سعر الجاكيت تجاوز مليون دولار، وخطف خالد سليم الأنظار، حيث ظهر في فيديو رومانسي قصير مع زوجته خيرية على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الجونة 2021.

وارتدى خالد سليم وزوجته إطلالالتين باللون الأسود، وبدت الإطلالتين قريبتين من بعضهما البعض، كما احتضنها أمام الكاميرا أثناء تصوير اللقاء الإعلامي على هامش الافتتاح.

ناردين فرج في مهرجان الجونة

ناردين فرج تألقت في حفل افتتاح مهرجان الجونة بفستان أنيق من اللون الأسود، الفستان من ماركة Brandon Maxwell وصل سعره إلى 2990 دولارا أمريكيا.

بينما أطلت ناردين على السجادة الحمراء في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بفستان باللون أصفر قصير بقماش يميل إلى النيون بأكمام طويلة، حيث نسقت باقي الإطلالة بمكياج بسيط وناعم، وارتدت صنادل باللون الفضي مفتوح وأسفله شراب باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها مع كلاتش باللون الأبيض وشعر منسدل بتسريحة بسيطة، وتميزت هذه الإطلالة بالطفولية والبساطة، حيث لاقت هذه الإطلالة استحسان المتابعين والمصورين خلال المهرجان.

فستان بشرى في افتتاح الجونة

فستان بشرى في الافتتاح كان أشبه بالأميرات، فاختارته من تصميم الفلبيني مايكل سينكو، ووصل سعر الفستان إلى عشرة آلاف دولار.

فعاليات مهرجان الجونة شهدت تألق عدد كبير من النجمات على الريد كاربت بأزياء مميزة، ومن أبرز النجمات اللاتي لفتت الأنظار ياسمين صبري ودرة وأروى جودة وليلى علوي وشيرين رضا.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

جوائز مهرجان الجونة 2021

يضم مهرجان الجونة مجموعة من اللجان التي ستفصل في الأفلام الفائزة للمهرجان في نسخته الخامسةن فسيرأس لجنة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة الممثلة المصرية منة شلبي، التي لعبت أدوارا سينمائية هامة مع مخرجين متميزين وتعد أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لجائزة الإيمي الدولية لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، كما تضم المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم الذي تشمل أعماله الفيلم الشهير رصاصة طايشة، وفيلم نار من نار.فضلا عن ذلك، يشارك في اللجنة المخرج الهندي كبير خان، المعروف بأعمال مثل كابول إكسبرس ونيويورك وإيك ثا تايجر وسنوات طالبان وما بعدها، كما سيرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج روب ألين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجيت هاوس فيلمز، ومنتج فيلم نتفليكس أنا لم أعد هنا.

المزيد:
السماتمنى زكي