الطلاق الثاني لشمس الأسطورة يثير الجدل
تاريخ النشر: : الخميس، 21 يوليو 2022

الطلاق الثاني لشمس الأسطورة يثير الجدل

ردت المشهورة شمس الأسطورة على الاتهامات التي وجهت لها بالكذب حول طلاقها سعيا وراء تصدر الترند، ونشرت صك طلاقها من تركي القرني للمرة الثانية، بعد ما خرج تركي يتحدث عن طلاقهما وتسلمها وثيقة الطلاق.

وأوضحت شمس الأسطورة قائلة: "صك طلاقي من تركي علشان تشوفوا أني ما أكذب، والأول كان طلاق بصك والثاني طلاق بصك، أنا ما بكذب".

اتهامات لشمس الأسطورة بإثارة الجدل

وكانت الاتهامات بافتعال أزمة الطلاق طالت شمس  بعدما أعلنت في بداية شهر يناير الماضي انفصالها عن زوجها، ولهذا السبب قررت أن تنشر مقطع فيديو أكدت فيه وقوع الطلاق والذي كان بناء على رغبتها لكنها لم تفصح عن سر رغبتها في الطلاق.

خاصة أنه كان من الواضح سعادتها برجوعها إليه الفترة الماضية، وكانا ينشران مقاطع توضح كيف أن علاقتهما قوية والتي كان بعضها مثيرا للجدل.

أما  تركي القرني فكشف تفاصيل طلاقهما وأعلن عن رغبته في الرجوع لشمس الأسطورة وأنه ما زال يحبها وقال: "خليني اختصر لكم حاجة، علشان ترتاحوا،أنا أعترف لكم بحبي لشمس، ما هلاقي زوجة مرة ثانية زي شمس وإذا ما رجعنا أنا وشمس مرة ثانية أنا ما هتزوج ثاني وهعيش حياتي عازب، ريحوني واستريحوا".

وهذا الطلاق يعتبر الثاني بين شمس الأسطورة وتركي القرني، والذي جاء بعد 3 أشهر فقط من عودتهما من خلال حفل زفاف تصدرت أخباره مواقع السوشيال ميديا.

طلاق وعودة شمس الأسطورة لتركي القرني

ونتذكر معا سبب طلاقهما في المرة الأولى وقالت شمس وقتها إنه بسبب صديقة لها أوقعت بينهما، وبعد الطلاق تمت خطبة شمس الأسطورة لشخص آخر لم تفصح عن هويته، لكنها قررت أن تنفصل عنه بعد ما تأكدت أنها لا زالت تحب تركي القرني وتتمنى أن تعود له.

وقررت شمس الأسطورة أن تبعث رسالة لطليقها وتطلب منه أن تعود له، وتركي استجاب لطلب شمس وقرر أن يصنع لها مفاجأة وتقدم لها من جديد وقدم لها خاتم في احتفال رومانسي، كما أهداها سيارة جديدة.

وبعدها بفترة قليلة احتفلت شمس الأسطورة بحفل زفافها بفستان أسود، وإطلالاتها أثارت جدلا كبيرا كما تعرضت لانتقادات لإقامة حفل زفاف جديد.

معلومات عن شمس الأسطورة

وشمس مطربة سعودية، ولديها طفلين من ذوي الهمم هما تركي وجوهرة من زيجاتها السابقة، وبداية شهرة شمس الأسطورة كانت من خلال ظهورها معهما في مقاطع عفوية ارتبط بها الجمهور.

وتركي القرني معروف عنه أنه كان مدير أعمال شمس ويعمل في مجال إدارة المطاعم والفنادق، وزادت شهرته على سناب شات بعد زواجهما.

المزيد: