القصة الكاملة لـ سمكري البني آدمين: زوّر شهادته وكاد يصيب هؤلاء بالشلل
تاريخ النشر: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

القصة الكاملة لـ سمكري البني آدمين: زوّر شهادته وكاد يصيب هؤلاء بالشلل

يسعى الفنانون دائماً، للحصول على مظهر أنيق وجذاب بسبب طبيعة عملهم، ولكنهم أيضاً يسعون بالتزامن مع ذلك إلى الحصول على صحة جيدة، وهو ما اعتقد بعضهم أنه وجد سره خلال العامين الماضيين من خلال التعرف إلى أخصائي علاج طبيعي -أو هكذا ادعى- يعرف نفسيه باسم سمكري البني آدمين، سيخلصهم من آلام الظهر والعظام الشاقة التي تكدر صفو حياتهم بطريقته الخاصة.

للأسف أثار سمكري البني آدمين الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتحل صفة أخصائي علاج طبيعي وكاد أن يصيب عدداً من الفنانات بالشلل، إليكم في هذه الحلقة والتقرير تطوارت قضية سمكري البني آدمين، ورد والده علي الإتهامات الموجهة له.

ساندي تحذر متابعيها من سمكري البني آدمين

بدأ الأمر عندما حذرت المطربة ساندي متابعيها عبر إنستقرام، من سمكري البني آدمين.

قالت إنه نصاب وكاد أن يسبب لها شللاً رباعياً، ويجب علي الجميع أن يأخذ حذره منه، فألقت إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة المصرية المركز الخاص به والقت القبض عليه.

وكتبت ساندي محذرة متابعيها قبل عامين: "ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعمل لي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لو كان قطعه كنت اتشليت أو مت.. منه لله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحذير ياجماعة مش أي حاجة الفنانين أو الإنفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم".

لتفاجأ ساندي بعد ذلك بادعاء محامي سمكري البني آدمين عليها، أمام النيابة بأنها تفتري على موكله لأنها كانت على علاقة عاطفية به، وكل ما تقصده من سرد تجربتها معه هو التشهير به، لأنها بحسب ما ادعى محامي السمكري طلبت منه جلسة علاج طبيعي في منزلها ولكنه رفض، مما يحمله المعنى من تشهير وإهانة.

ولكن ساندي خرجت عن صمتها مؤكدة أنها أدلت بشهادتها قبل عامين كاملين، لافتة إلى أنها توجهت ببلاغ للنائب العام وطلبت عرضها على الطب الشرعي حتى تتبين صحة أقوالها، وقالت مختتمة: " دمرني بوحشية وتسبب في إصابتي، والجمهور ذكي ويقدر يعرف الحقائق كاملة، وفي النهاية محدش يقدر يهرب من عقاب ربنا".

أول تعليق من والد سمكري البني آدمين على حبس نجله

اكتسب شهرة واسعة من مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح صديقاً لعدد من نجوم الفن كشفت تحريات النيابة أنه قام بتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الخاصة به وغير مسجل بنقابة العلاج الطبيعي.

أجرى والده مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ونفي كل ما يتردد عن نجله.

أكد والد سمكري البني آدمين أن نجله يوسف، حاصل علي عدد من 3 شهادات، والأزمة أن أحدهم غير معترف بها في مصر.

تعليق الفنانين على تجاربهم مع سمكري البني آدمين

ظهر سمكري البني آدمين مع عدد كبير من نجوم الفن من بينهم حمادة هلال وماجد المصري ومنة فضالي ومي سليم.

تحدث أمير كرارة أيضاً، عن سمكرى البني آدمين، وقال إنه لم يشعر بارتياح تجاهه ورفض أن يلمس رقبته خوفا علي حياته.

الفنانة داليا مصطفى أوضحت أنه توجه لها إلي موقع التصوير وأوهمها أنه حاصل علي شهادة من أمريكا، كما أخبرها أن لديها مشكلة في منطقة الظهر، مؤكداً أنه استطاع ملاحظة ذلك من الذراعين، وبالفعل أخبرته أننها تعاني من مشكلة في الفقرتين الخامسة والسادسة.

قالت إنها تلقت اتصالات من أطباء في العلاج الطبيعي وأخبروها ان التمارين التي أجرتها تشكل خطورة كبيرة، فور نشرها للفيديو الذي أجرى لها فيه سمكري البني آدمين التمارين التي اعتمدت على طقطقة الظهر، بصورة شكلت خطورة على صحتها وكادت تصيبها بشلل.

ينتظر الجميع الفترة الحالية القرار النهائي من النيابة خاصة وأن نقابة العلاج الطبيعي أدانت سمكري البني آدمين.

وأصدرت نقابة العلاج الطبيعي بيان يحذر من التعامل مع المراكز الوهمية وأن وزارة الصحة أغلقت 118 مركزا وهميا .

المزيد: