القصة الكاملة لاستغاثة إيفون نبيل بالجمهور بسبب زوجها: حابسني وبيهددني
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 سبتمبر 2021

القصة الكاملة لاستغاثة إيفون نبيل بالجمهور بسبب زوجها: حابسني وبيهددني

حوادث وقضايا مشاهير السوشيال ميديا، أصبحت في مقدمة بحث الجمهور، حيث تنال اهتماما واسعا بسبب شهرة أصحابها وتواصلهم المستمر مع متابعيهم، للدرجة التي أصبحت فيها مواقع التواصل الاجتماعي تُشكل وسيلة ضغط وورقة رابحة في كسب العديد من القضايا الشخصية لهؤلاء المشاهير.

اليوتيوبر إيفون نبيل استغاثت بجمهورها، مؤخراً حيث خرجت في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وكشفت أنها محبوسة في منزلها، لافتة إلى أن علاقتها بزوجها متوترة منذ فترة وهددها بحرمانها من أطفالها، فما القصة؟

قصة استغاثة إيفون نبيل بالجمهور بسبب زوجها

فاجأت اليوتيوبر المصرية إيفون نبيل متابعيها ببث مباشر مختلف عما اعتادت تقديمه، فالمحتوى الذي تقدمه إيفون هو محتوى ساخر في فيديوهات كوميدية، أو تسويق لبعض المنتجات التي تعمل بها لدى إحدى شركات التجميل.

كشفت إيفون هذه المرة على عكس المعتاد، أنها محبوسة في منزلها منذ فترة طويلة ولا تستطيع الخروج منه، وذلك بعدما أغلق زوجها كل الأبواب وسحب منها اللابتوب والموبايل، وقام بتغيير الباسوورد الخاص بكل الحسابات التي تمتلكها.

لكنها استطاعت بالكاد أن تخفي هاتفا واحدا، وهو الهاتف الذي سجلت من خلاله البث المباشر مع متابعيها لتستنجد بهم.

علاقة إيفون نبيل بزوجها

تحدثت لأول مرة عن علاقتها بزوجها وأنه تسبب في تدميرها نفسيا وعصبياً، والتقليل منها دائماً بصورة غير إنسانية.

فبعد الزواج طالبها بالابتعاد عن عملها والتفرغ للمنزل، بعد عملها لعدة سنوات في مجال إعداد البرامج، وبالفعل نفذت كلامه لكنها وجدت نفسها تحولت إلى خادمة بحسب تصريحاتها.

لجأت إيفون نبيل إلى السوشيال ميديا لتقديم فيديوهات طلباً للنجاح عوضا عما فقدته في السابق، وعندما بدأت تحقق شهرة، قام زوجها بإحباطها وقلل من قيمة شهرتها ونجاحها.

وأكدت إيفون نبيل أن زوجها دائماً ما كان يخبرها بأنها فاشلة وغير محبوبة ولا يوجد من يهتم بالمحتوى التافه الذي تقدمه، لافتة إلى أنه كان يخبرها أن أي اهتمام أو دعم تتلقاه هو دعم مزيف من أشخاص غير حقيقيين يتواصلون معها عبر السوشيال ميديا فقط.

أضافت إيفون نبيل خلال البث، أنها أقامت معرضاً ودعت إليه متابعيها، فكان زوجها دائم الإحباط لها، ويخبرها بأنه لن يأتي إليها أي شخص لأنها غير محبوبة، بل إنه أخبرها بأنه سمع زائرة ذات مرة تسبها وتسخر منها.

إيفون نبيل تستغيث بالجمهور

الطلب الذي وجهته إيفون إلى جمهورها هو أن يحاولوا مساعدتها لتخرج من المنزل بأمان مع أطفالها، خاصة بعدما هددها بأنه من الممكن أن يأخذ منها أطفالها ويجعلهم يسافرون للخارج.

وناشدت أي مسؤول يشاهد الفيديو الذي أذاعته أن يحاول إصدار قرار بمنع أبنائها من السفر، حتى تطمئن من أن والدهم لن يحرمها من رؤيتهم كما يهددها دائماً.

وما هي إلا ساعات معدودة بعد نشر فيديو إيفون نبيل، حتى تحركت السلطات والجهات المختصة للتحقيق في الواقعة، قبل أن تخرد إيفون بعد يومين لتطمئن جمهورها على حالتها وتؤكد أنها بخير وقد انتقلت للعيش مع أهلها، مؤكدة أنها كانت واقعة تحت ضغط كبير أثناء تسجيل الفيديو السابق.

من هي إيفون نبيل؟

 إيفون نبيل واحدة من أشهر اليوتيوبرز بمصر، ووصل عدد متابعيها على فيسبوك إلى ما يقرب من مليوني متابع.

وتحاول إيفون عبر حسابها تقديم محتوى مميز للسيدات، حيث اهتمت بتقديم بدائل لكريمات الشعر والبشرة الغالية بأسعار مناسبة.

وقدمت إيفون عبر حسابها سلسلة من فيديوهات العناية بالشعر للأمهات وللأطفال، وحققت الفيديوهات تفاعلا كبيرا مع جمهورها.

إيفون نبيل بدأت حياتها في مجال التقديم التليفزيوني، وعملت في بداية حياتها في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا وحققت شهرة في عملها مراسلة.

وبعدما وقعت خلافات مع فريق العمل تركت البرنامج ولجأت إلى الإعلام البديل على السوشيال ميديا.

المزيد: