بسبب فستان الزفاف: ملك قورة تثير الجدل بأنباء زواجها
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

بسبب فستان الزفاف: ملك قورة تثير الجدل بأنباء زواجها

ملك قورة تظهر بفستان زفاف أنيق في أحدث ظهور لها، اختارت تصميما أنيقا من اللون العاجي بأكمام طويلة، وأثارت الجدل حول استعدادها للزواج، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور ملك قورة بفستان زفاف.

ملك قورة بفستان زفاف من تصميم سامو هجرس

نشر مصمم الأزياء سامو هجرس فيديو للفنانة ملك قورة وهي ترتدي فستان زفاف أنيقا، فظهرت ملك وهي ترتدي فستانا مرصعا بالكريستالات من اللون العاجي وبأكمام طويلة ومفتوحة.

أبدى سامو إعجابه بإطلالة ملك الرائعة. وتغزل محبوها أيضا في أناقة إطلالتها وبدأوا يسألونها عن موعد الزفاف وهوية الشخص الذي ارتبطت به.

لم تجب ملك على هذه التساؤلات وقال بعض متابعيها إن هذا الفستان قد يكون لأحد أعمالها الفنية، أو تستعد للمشاركة في عرض أزياء خاص بسامو هجرس.

معلومات عن ملك قورة

اسمها بالكامل: ملك محمد قورة وعمرها 28 عاماً فهي من مواليد 11 يناير عام 1993 وهي من مواليد القاهرة ودرست في الجامعة الأمريكية ولديها شقيقة وحيدة تدعى مريم وشقيق يدعى أدهم ولكنه يقيم خارج مصر، ووالدها هو رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها هي الفنانة عبير منير وورثت ملك عنها حب الفن والتمثيل.

عملت في السابعة من عمرها في مجال الإعلانات، ثم شاركت في تقديم برنامج الأطفال يلا بينا، ثم بدأت بعد ذلك في تقديم مجموعة من البرامج منها البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية، لطلبة المدارس على القنوات التعليمية.

ملك قورة واحدة من نجمات جيل الشباب، ولدت في يناير عام 1993، ووالدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لدى ملك قورة شقيقة تدعى مريم وشقيق يدعى أدهم.

دخول ملك قورة مجال الفن

ودخلت ملك عالم الفن منذ طفولتها، وذلك بسبب خجلها الشديد ومضايقات زملائها في المدرسة.

فقرر والدها أن يقدمها في مجال الإعلانات، وتفوقها في اللغة الإنجليزية جعلها تقدم برامج تعليمية بالإنجليزية على القناة الأولى والثانية.

ظهرت في الدراما مع ليلى علوي في مسلسل نور الصباح، ثم ظهرت في عدد من الأعمال الفنية مثل غاوي حب وقانون المراغي، لكن ظهورها في مسلسل خلصانه بشياكة خطوة مهمة بالنسبة لها.

رغم صغر سن ملك قورة لكنها واجهت شائعة وفاتها منذ عدة سنوات، فتردد أنها تعرضت لحادث سير مفزع، لكن والدها اضطر للرد على هذه الأخبار وأكد أن ابنته بصحة جيدة.

والد ملك قورة

والد ملك قورة تزوج من الفنانة والإعلامية منى عبد الغني لكن حياتهما الزوجية لم تستمر طويلا، وتردد وقت الانفصال أن خلافاتها مع ملك وشقيقتها مريم السبب في اتخاذها قرار الانفصال بعد سنوات من الزواج.

والد ملك قورة من ناحيته تحدث عن شخصيتها وقال إنها رقيقة وهادئة منذ الصغر، موضحاً أنها كانت تكتفي بجلوسها على الأرجوحة لتبتسم في وجه أفراد الأسرة فقط، ولا زالت تعيش بنفس الطريقة.

وقال والد ملك قورة: "أنا أحب أشوف بنتي سعيدة في حياتها، لو حبت واحد ولقيته مناسب هجوزها له، ولو ظروفه صعبة هساعده بدون علمها لكن لو لقيتها مترددة وتايهة وهو مش مناسب هفهمها وهرجعها، بناتي هما رأس مالي اللي استثمرت فيه في دنيتي مش معقول أضحي بيهم".

أعمال ملك قورة

وكانت تعرضت مريم قورة لعدد من الشائعات أبرزها هو تعرضها لحادث أودى بوفاتها ووقتها كانت بعيدة عن عائلتها مما تسبب في ذعرهم، والشائعة الأخرى التي تتردد كل فترة هي شائعة ارتباطها العاطفي.

وفي رصيد ملك قورة 6 أفلام هي: 200 جنيه، آخر ديك في مصر، اطلعوا لي برة، الخلبوص، إيه يو سي، غاوي حب، وفي رصيدها عدد من المسلسلات أبرزها: نور الصباح، استيفا، عفاريت عدلي علام والعراف مع عادل إمام، جمع سالم، إجازة مفتوحة، شقة 6، ومؤخراً تصدرت بطولة حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر.

يتابعها على إنستغرام ما يقارب2 مليون متابع عبر حسابها الرسمي.

المزيد: