بعد انفصالها المفاجئ: أبرز المعلومات عن هند عبد الحليم
تاريخ النشر: : السبت، 06 يناير 2024

بعد انفصالها المفاجئ: أبرز المعلومات عن هند عبد الحليم

تسبب انفصال الفنانة هند عبد الحليم المفاجئ في تصدرها مؤشرات البحث وحديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل البعض عن بعض المعلومات عن حياتها الشخصية خاصة أنها لم تكشف عن سبب الانفصال واحتفظت بخصوصية الأمر.

من هي عند عبد الحليم؟

هند عبد الحليم هي ممثلة مصرية شابة لكنها ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1993 وهي ابنة الكابتن أحمد عبد الحليم صاحب المسيرة الكروية المميزة

عشقت هند عبد الحليم الفن وبدأت مشوارها الفني عام 2015 عندما قدمت مسرحية هنا انتيجون وحالفها الحظ عام 2016  لتقدم 4 مسلسلات دفعة واحدة وكانت أعمال مميزة مع كبار النجوم كان أبرزها فوق مستوى الشبهات وبنات سوبر مان ورأس الغول والميزان

منذ بداية دخولها الفن استطاعت عند عبد الحليم الحصول على جائزة المهرجان القومي للمسرح لأحسن ممثلة عن دورها في مسرحية هنا أنتيجون عام 2015، ثم شاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء كان أول ظهور لهند في التلفزيون في مسلسل الكابوس عام 2015

استطاعت هند عبد الحليم إجادة الأدوار التي قدمتها لذا حققت نجاحاً كبيراً منذ بدايتها وعرفها الجمهور بالشامة المميزة أعلى الشفاه لكنها فاجأت الجميع بإزالتها والتخلص منها تماماً وتغيرت ملامحها بعد هذا اللوك.

زواح هند عبد الحليم وانفصالها

هند عبد الحليم احتفلت بزفافها على كريم قنديل في أغسطس عام 2020 وحضر الحفل عدد من أصدقائها المقربين في الوسط الفني كان أبرزهم درة وعمر الشناوي وصدمت الجميع بإعلان انفصالها بعد زواج استمر 3 سنوات فقط وحافظت على خصوصية حياتها الشخصية ولم تكشف عن السبب وراء هذا القرار، ويبدو ان القرار تم منذ أشهر إلا أنه تم الإعلان عنه بالتزامن مع بداية العام الجديد

وبعد أيام من إعلان عند عبد الحليم انفصالها اكتفت بنشر صورة لها، حرصت على تهنئة الجمهور بالعام الجديد قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب"، وأنهت تعليقها بهاشتاغ "سينجل".

أبرز تصريحات هند عبد الحليم

طوال مسيرتها الفنية القصيرة كشفت عند عبد الحليم عن بعض جوانب شخصينها من خلال تصريحاتها والتي كان أبرزها ردها على الهجوم على دخولها المجال الفني واتهامها بالوسطة بسبب والدها، قائلة: "بعض الأشخاص يزعمون دخولي الوسط الفني بالوسطة لأن بابا نجم كرة كبير.. وهذا الحديث لا يشغلني، لا أشغل بالي بالشائعات وأرد على البعض وأنا مضطرة.".

وكانت هند عبد الحليم أكدت من قبل أنها ترغب في الخضوع للتجميل قائلة: "أرغب في عمل عملية تجميل في شفايفي.. عشان تبقى في بوم وفوليم كده، هناك سيدات تغير بطريقة مجنونة، وتؤدي تلك الغيرة إلى المشاكل".

وحول زوجها كريم قنديل، صرحت هند عبد الحليم من قبل: "حماتي ملاك وتوصي ابنها دايما ياخد باله مني، زوجي مش بيعرف يشترى هدايا ولكن يستشرني فيها".

من هو كريم قنديل زوج هند عبد الحليم السابق؟

لم يكن كريم قنديل، زوج هند عبد الحليم من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو نجل الدكتور خالد حسين قنديل، مدير شركة فيستا السابق، ووالته تعمل كيميائية ولديه شقيق صيدلي.

كان كريم قنديل،مدير إنتاج في شركة يونيلفير المشرق، وليس له أي علاقة أو ارتباط بمجال الفن والتمثيل، وطوال فترة زواجهما لم يظهر الثنائي معاً إلا مرات قليلة وفضلا الابتعاد بحياتهم الشخصية عن الأضواء.

المزيد: