بعد تصدر الترند من هو حاتم صلاح أو نفادي في الكبير أوي 6؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 أبريل 2022

بعد تصدر الترند من هو حاتم صلاح أو نفادي في الكبير أوي 6؟

الممثل حاتم صلاح تصدر تريند مؤشرات البحث، كما أن مشهد لعبة السبيط في الكبير أوي 6 حقق نجاحا كبيرا. 

أشاد الجمهور بأدائه في المسلسل وحقق شهرة كبيرة بين متابعي السوشيال ميديا، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن حاتم صلاح أو نفادي في مسلسل الكبير أوي 6. 

من هو حاتم صلاح أو نفادي في الكبير أوي 6؟

حاتم صلاح من النجوم الشباب وتجاربه الفنية قليلة جدا، قدم خلال مشواره إحدى عشرة  11 تجربة فنية فقط. 

ويعتبر مسلسل الكبير أوي 6 هو أشهر الأدوار التي قدمها، كما قدم حاتم صلاح خلال هذا العمل شخصية نفادي صديق الكبير أحمد مكي. 

شخصية نفادي الكوميدية في الكبير أوي هي سبب شهرته مؤخرا، وأكد حاتم أنه بمجرد أن يخلع الباروكة التي يظهر بها في المسلسل لا يتعرف عليه أي شخص من معجبيه، لذلك يعتبر مسلسل الكبير أوي هو بداية انطلاقه الفنية وشهرته بين الجمهور. 

قدم خلال أحداث العمل مشهد لعبة السبيط وحقق تفاعلا كبيرا مع الجمهور بعد الوصلة الكوميدية التي قدمها. 

أعمال حاتم صلاح في رمضان 2022

يشارك حاتم في رمضان ألفين واثنين وعشرين 2022 بعملين دراميين، فبجانب الكبير أوي يقدم دور محام شرير في مسلسل فاتن أمل حربي. 

وعن دوره في مسلسل الكبير أبدى حاتم صلاح سعادته بردود الأفعال على دوره في المسلسل، قائلا إنه كان يتابع المسلسل قبل رمضان ولم يكن يصدق وقتها أن يقف وسط كل هؤلاء الفنانين العظماء.

وتابع: "أولا فضل ونعمة من الله كبير، ليس لي يد فيه وبدون حول مني ولا قوة، إذا وقع حب المسلسل وحب شخصية نفادي في قلبه" كما وجه الشكر لكل من شاركه فرحته من عائلته وأصدقائه فرقة 1980 وأنت طالع، حيث أكد أنهم كانوا يجتمعون على القهوة لترديد الإفيهات، ووجه الشكر بشكل خاص للمخرج أحمد الجندي لأنه يساعد الممثل على قول أي إفيه  بل ويزيد عليه.

اختتم حاتم صلاح الدين: "حقيقي كنت مرتاح جدا وأنا أعمل، وأتمنى أن يكمل المسلسل نجاحه، مهما قلت لا يمكن أن أعبر عن ربع مشاعري" وتابع صلاح توجيه الشكر للفنان أحمد أمين وفرقته فرقة 1980 وأنت طالع بسبب كل الدعم والمساندة التي تلقاها.

أعمال حاتم صلاح المختلفة

ومن أشهر أعماله في السينما هي تجربة فيلم أعز الولد الذي تم طرحه بدور العرض السينمائي عام ألفين وواحد وعشرين 2021. 

وبجانب ذلك قدم تجربة مسرحية وحيدة من خلال مشاركته في سلسلة الحلقات المسرحية الكوميدية أمين وشركاه. 

خلال الفترة الماضية كان له دور مؤثر في عدد من الأعمال الفنية المهمة، منها لايف شو والفتوة وفي كل أسبوع يوم جمعة وبدل الحدوته 3 وكارمن وليالي أوجيني، بالإضافة إلى تجربة وحيدة أمام ميكرفون الإذاعة عبر المسلسل الإذاعي، ورطة فنية. 

مربوحة في مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوي 6 حقق نجاحا وشهرة كبيرة خلال الموسم الرمضاني ألفين واثنين وعشرين 2022. 

خاصة بعد ظهور عدد من النجوم الشباب الذين لفتوا انتباه الجمهور، فبجانب حاتم صلاح ظهرت رحمة أحمد بدور مربوحة زوجة الكبير أوي. 

واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وتخرج من حيز المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم التي قدمت دور الكبير في الأجزاء السابقة. 

المزيد: