قصة تصدر أحمد داش الترند بعد انتقاد المصريين: شعب مؤذي بطبعه
تاريخ النشر: : الخميس، 02 ديسمبر 2021

قصة تصدر أحمد داش الترند بعد انتقاد المصريين: شعب مؤذي بطبعه

الممثل الشاب أحمد داش، نال العديد من الانتقادات خلال الفترة القليلة الماضية، بسبب أحد تصريحاته.

أحمد داش يهاجم الشعب المصري في أحدث ظهور له، تصريحه الأخير جعله يتصدر ترند مؤشرات البحث، إليكم في هذه الحلقة تصريح داش الذي أثار الجدل وأبرز المعلومات عنه.

أحمد داش يهاجم المصريين: مؤذيين

ظهر أحمد داش مؤخرا في مؤتمر صناعة الإبداع المقام في القاهرة، ورد على سؤال إحدى متابعات الندوة التي تتمنى دخول عالم التمثيل.

وقال لها: "إذا كنت تحبين التمثيل فعليك أولا تحمل المضايقات اليومية" وأوضح لها قائلا: "الشعب المصري بطبعه مؤذ لأنه يؤذي في (هزاره) وانتقاداته".

وواجه أحمد داش بسبب هذا التصريح، العديد من الانتقادات اللاذعة التي ردت على انتقاداته للشعب المصري، وقالوا في تعليقاتهم إنه أخطأ التعليق بهذه الطريقة.

معلومات عن أحمد داش

أحمد داش ممثل شاب ولد في أكتوبر عام ألفين 2000، بدأ حياته من خلال بعض التجارب الإعلانية، وأرجع الفضل في ذلك إلى المخرجة مريم أبو عوف.

بداية انطلاقته كانت من خلال فيلم لا مؤاخذة، وناقش من خلاله قضية اجتماعية هامة. وأكد أن المخرج عمرو سلامة كان له دور كبير في أن يقدم هذا العمل بشكل جيد، خاصة أن هذه التجربة تعتبر الأولى في مشواره الفني، بالإضافة إلى عدم فهمه عددا من الجمل الموجودة في السيناريو.

أعمال أحمد داش

قدم داش عددا من الأعمال المميزة في السينما والتليفزيون، وتعتبر أهم أفلامه: فيلم اشتباك وفيلم فوتوكوبي وفيلم كازابلانكا وغيرها.

أما في الدراما فشارك في عدد من المسلسلات منها: طايع وسابع جار وسراي عابدين والبرنس.

كما واجه أحمد داش انتقادات كبيرة بسبب مشاركته في مسلسل نسل الأغراب، وقال البعض إنه لم يجد تجسيد دور الشاب الصعيدي خلال أحداث العمل.

مسلسل نسل الأغراب من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

وكان أحدث أعمال أحمد داس فيلم أبو صدام، المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة والأربعين والمنعقدة حالياً.

فيلم أبو صدام من بطولة كل من محمد ممدوح، الشهير بتايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي ،مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

عائلة أحمد داش

أحمد داش وأشقاؤه حققوا شهرة كبيرة على السوشيال ميديا، فكثيرا ما ينشرون مجموعة من الصور والفيديوهات الكوميدية التي يظهرون فيها معا.

وكانت البلوجر دينا داش شقيقة أحمد داش، قد تصدرت ترند السوشيال ميديا مارس الماضي، بلقطات عفوية من حفل زفافها وهي ترقص مع عريسها كما انهالت عليها التعليقات بسبب فستان الزفاف الأنيق الذي اختارته حيث أطلت بفستان باللون الأبيض الصريح مكشوف الكتف مع تنورة واسعة للحصول على إطلالة تشبه الأميرات أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت على تاج رقيق جداً للحصول على شعر ملموم من الإمام وويفى بسيط من الخلف.

الجدير بالذكر أن دينا داش هي فاشينيستا مصرية، يتابعها في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  ما يزيد عن 890 ألف متابع، حيث اشتهرت الفاشينيستا الشهيرة بتقديمها وصفات التجميل وعناية بالبشرة والشعر بجانب طرق تطبيق المكياج  كما أنها تشارك بالإعلان عن ماركات التجميل الشهيرة.

المزيد: