تعليق زوج رحمة أحمد الحقيقي على دورها في الكبير أوي 6
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 أبريل 2022

تعليق زوج رحمة أحمد الحقيقي على دورها في الكبير أوي 6

زوج الممثلة رحمة أحمد يشيد بأدائها في الكبير أوي، بطريقة ساخرة، كتب منشورا جديدا عبر حسابه على فيسبوك، تداوله مئات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

إليكم في هذه الحلقة رد فعل زوج رحمة أحمد بعد تألقها في الكبير أوي الجزء السادس في دور مربوحة زوجة الكبير. 

زوج رحمة أحمد يعلق على دورها في الكبير أوي 6

عبر مهندس الديكور أحمد منصور عن سعادته بردود الفعل حول شخصية مربوحة التي تقدمها زوجته رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6. 

وكتب عبر حسابه على فيسبوك مازحا: "أنا شوفت الحلقة ورحت الشغل، رجعت لقيت سيرة مراتي علي كل لسان". 

وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع المنشور وأشادوا بأداء زوجته رحمة أحمد، حيث لفتت الانتباه بأدائها الكوميدي أمام أحمد مكي منذ حلقة زواجهما. 

شخصية مربوحة في الكبير او 6

وتعتبر رحمة أحمد صاحبة شخصية مربوحة من أحدث الشخصيات التي انضمت لمسلسل الكبير أوي  في جزئه السادس. 

حيث تقدم رحمة دور زوجة الكبير أوي الجديدة لترعى أولاده العترة وجوني بعد غياب زوجته هدية عن المنزل لمدة 6 ست سنوات بسبب المرض. 

من هي رحمة أحمد صاحبة دور مربوحة في الكبير؟

بدأت رحمة أحمد مشوارها الفني على خشبة مسرح كلية العلوم، وبدأت مشوارها بعرض عدد من المسرحيات التي حققت شهرة كبيرة وحصلت على جائزة أفضل ممثلة. 

كانت بدايتها الحقيقة في مسلسل أريد رجلا، بالإضافة إلى عدد من المشاركات المميزة في عدة أعمال أشهرها أمين وشركاه وليه لأ وقصر النيل. 

قدمت مؤخرا مسرحية ديجافو واستطاعت لفت انتباه المخرج أحمد الجندي، ورشحها للمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6 أمام أحمد مكي.

كوميديا مسلسل الكبير أوي 

مسلسل الكبير أوي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية البسيطة وتدور أحداثه في واحدة من قرى الصعيد.

وبدأ عرض الجزء الأول من المسلسل  عام 2010 ألفين وعشرة بنجاح كبير وقت عرضه، وتم تقديم باقي الأجزاء في الأعوام التالية خلال المواسم الرمضانية.

وغابت الفنانة دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير، بعد مشاركتها في 4 مواسم من عرضه، وافتقد كثيرون دورها في المسلسل، حيث كانت تجسد دور هدية زوجة الكبير وحلت محلها مربوحة حاليا.

غياب دنيا سمير غانم عن الكبير

غابت دنيا سمير غانم عن المشاركة في الجزء الجديد من العمل لرغبتها في تقديم شخصيات مختلفة، بالإضافة إلى ظروف التصوير الصعبة وبسبب وجود ناموس في اللوكيشن. 

وقالت دنيا سمير غانم أن من أسباب توقفها عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي"، هو أن المكان الذي كان يجرى فيه التصوير "قرية المزاريطة"، كان مليء بالناموس بشكل لا يصدق، الأمر الذي أزعجها بشدة وجعلها حقاً تعاني.

وأضافت دنيا سمير غانم خلال لقائها في برنامج الحكاية أنه ربما يجد البعض أن انسحابها من المسلسل بسبب الناموس أمر تافه، ولكن الحقيقة أنها عانت كثيراً مع هذه الحشرات الطائرة طوال فترة التصوير فلم تعد تستطع أن تحتمل أكثر.

الكبير أوي 6

ويعرض مسلسل الكبير أوي خلال موسم رمضان 2022، والذي بدأ تصويره قبل رمضان بعدة أشهر، وتم إلغاء دور هدية في مسلسل الكبير والذي اشتهرت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديمه، وتم استبدال الدور بشخصية مربوحة التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد والتي لفتت الأنظار بخفة ظلها.

شاهدي أيضاً| هؤلاء النجوم حضروا في مسلسلات رمضان 2022 رغم وفاتهم 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد مكي نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

المزيد: