سبب غياب هشام إسماعيل عن الكبير أوي وعلاقة يحيى الفخراني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 أبريل 2024

سبب غياب هشام إسماعيل عن الكبير أوي وعلاقة يحيى الفخراني

أكد الفنان هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" أن طبيعة الكوميديا والضحك في الأعمال الفنية قد تغيرت خلال السنوات الأخيرة نظراً لبعض الأحداث، كما كشف سبب غيابه عن مسلسل الكبير أوي الذي اعتاد المشاركة فيه مع النجم أحمد مكي.

وقال هشام إسماعيل في تصريحاته لـ"ليالينا" إن الأحداث السياسية غيرت مفهوم الضحك والكوميديا لدى المشاهد، مؤكداً أن ذائقة كل شخص تختلف عن الآخر، وأن العمل الذي لا يعجب شخص ما قد يعجب غيره بطريقة كبيرة.

وعن سبب غياب هشام إسماعيل عن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي عرض في رمضان 2024، أوضح هشام إسماعيل أنه يعود إلى رغبته في المشاركة في أعمال أخرى مثل عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخراني، وتابع: "لو غيابي ترك فراغ للمشاهدين فهذا من سوء حظي".

تابع هشام إسماعيل: "الكبير أوي عمل خالد وعمر غيابي ما يعمل أزمة، وأنا قولت رصيدي في الأجزاء السابقة يسمح بالغياب والعمل في أعمال أخرى، ظهرت مع الفنانة ريهام حجاج ومع الفنان خالد النبوي والنجم الكبير يحيى الفخراني وبشتغل مع الفنان محمد إمام ابن الزعيم لأول مرة".

وأوضح هشام إسماعيل أنه عاشق للتشخيص واللهجات المختلفة سواء داخل مصر أو اللهجات الخليجية والعربية بشكل عام، كما صرح أنه كان على وشك التصوير في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي وبالفعل ذهب لتجسيد مشاهده، ولكن المفارقة أن مواعيد التصوير تعارضت مع مواعيد تصويره لمسلسل عتبات البهجة.

وأضاف: "اللي الناس لا تعرفه أن مسلسل الكبير يستغرق ساعات تصوير 3 أضعاف توقيت التصوير المسلسلات العادية، لو المشهد يستغرق ساعة ونصف في العادي يستغرق في الكبير 6 ساعات كاملة، لأن الأستاذ احمد مكي يصور المشهد 3 مرات بثلاث شخصيات مختلفة الله يكون في عونه".

المزيد: