تعرف على أجمل نجمات السينما الأمريكية: أبرزهن مارلين مونرو
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

تعرف على أجمل نجمات السينما الأمريكية: أبرزهن مارلين مونرو

جاءت السينما العالمية بنجمات وصفن بأنهن الأجمل منذ نشأت هوليود، إذ تمتلك كل ممثلة منهن جوانبها الجذابة التي تميزها عن الأخريات. وسوف نستعرض لكم الأجمل بين فنانات هوليوود.

 ريتا هيوارث

ريتا هيوارث تم إدراجها من أجمل جميلات هوليود لأكثر من مرة وقال عنها النقاد: إنها من أول ممثلات الإغراء في هوليود وتوفيت عن ثمانية وستين عاما.

مارلين مونرو

مارلين مونرو من أشهر نجمات هوليوود وكان جمالها حديث العالم والصحف العالمية ولا زالت ليس لها مثيل في الجمال والإغراء في تاريخ السينما في هوليود وحتى الآن برغم من أنها لم تعش كثيرا وتوفيت عن ستة وثلاثين عاما.

النجمة العالمية مارلين مونرو Marilyn Monroe أيقونة السينما الهوليودية صاحبة الإطلالة الخاطفة للأنظار، كانت تفضل المجوهرات النادرة، حيث كانت تحرص دائمًا على تفردها وتميزها.

مارلين مونرو نجمة ذات ذوق رفيع في اختياراتها في الأفلام التي طبعت شخصية خاصة لمارلين في عقول جمهورها أو بإطلالتها الأنيقة وليس بالتمثيل وحسب، إنما نجحت في أن تكون أيقونة في اختيار المجوهرات النادرة واقتنت أجمل المجوهرات فعرفت بعشقها حجر الألماس، فكانت جميع اختياراتها تعتمد الألماس وظهرت مارلين في أفلامها بالكثير من القطع الجميلة والبراقة التي ناسبت شخصيتها الناعمة.

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي صنفت النجمة إيطالية الأصل أكثر من مرة كأجمل امرأة في العالم لذلك هي من أجمل الوجوه التي ظهرت في تاريخ السينما وتبلغ من العمر خمسة وستين عاما.

صوفيا لورين

صوفيا لورين احتلت النجمة الإيطالية صوفيا لورين مكانة بين نساء جيلها وذلك لما تملكه من ملامح وتمتلك قواما رشيقا يميزها عن الكثير من نجمات ذلك الوقت وعمرها سبعة وثمانون عاما.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لصوفيا لورين على الشاشة كان من خلال فيلم My House Is Full of Mirrors الذي تم تصويره عام 2009 وعُرض في العام التالي. 

اشتهرت صوفيا لورين بالعديد من الأفلام حتى أطلقوا عليها لقب مارلين مونرو الإيطالية وأجمل امرأة في العالم.

سكارليت جوهانسن

سكارليت جوهانسون وصفت لعدة مرات بأكثر امرأة مثيرة في هوليود برغم من أنها صغيرة وتبلغ سبعة وثلاثين عاما إلا أنها من أشهر الممثلات الأمريكيات.

كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جونز لملامحها الإنجليزية بشعرها الأسود الطويل ووجهها الجذاب وتعتبر من أكثر جميلات هوليود جاذبية وعمرها اثنان وخمسون عاما.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي النجمة الأشهر على الإطلاق والأعلى أجرا لشدة جمالها وكثرة جماهيريتها في كل العالم وتم تمييزها في قائمة أجمل ممثلات هوليود في عام ألفين وخمسة عشر.

باعتبارها واحدة من أجمل نساء العالم، تحرص النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، على الظهور دائماً ببشرة مشرقة ومتوهجة، من خلال اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، فضلًا عن بعض الخلطات والوصفات الطبيعية.

باعتبارها واحدة من أجمل نساء العالم، تحرص النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، على الظهور دائماً ببشرة مشرقة ومتوهجة، من خلال اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، فضلًا عن بعض الخلطات والوصفات الطبيعية.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان تمتلك الممثلة نيكول كيدمان جمالا جذابا ذا وجه هادئ لذلك هي من أجمل نساء هوليود ولا تعتمد عليه في طريقة تمثيلها ولديها أربعة وخمسون عاما.

تشارلز ثيرون

تشارليز ثيرون تم اختيار النجمة تشارليز ثيرون البالغة من العمر سبعة وأربعين عاما كواحدة من أشهر سبع ممثلات في تاريخ هوليود وكان ذلك في تصويت بمجالات عالمية لأجمل ممثلات هوليود على مر العصور.

ميغان فوكس

ميجان فوكس ميجان فوكس البالغة خمسة وثلاثين عاما تم اختيار ميجان فوكس كأجمل امرأة في العالم من عام ألفين وستة وحتى ألفين وتسعة.
 

المزيد: