تفاصيل أزمة عباس أبو الحسن بعد اتهامه بدهس سيدتين
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 23 مايو 2024

تفاصيل أزمة عباس أبو الحسن بعد اتهامه بدهس سيدتين

الفنان عباس أبو الحسن في ورطة كبيرة، حيث صدم سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد. اتجهت الجهات المختصة لمكان الحادث واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل السيدتين للمستشفى وما زالتا تحت الملاحظة.

تفاصيل أزمة عباس أبو الحسن بعد اتهامه بدهس سيدتين

خلال الساعات الماضية تعرض الفنان عباس أبو الحسن لحادث سير مروع، وتم اتهامه بالاصطدام بسيدتين في منطقة الشيخ زايد، وعلى الفور تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالحادث.

اتجه المسؤولون لمكان الحادث بمنطقة الشيخ زايد، وبعد الفحص اتضح أن السيارة مملوكة للفنان عباس أبو الحسن، وأنه اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق في الشيخ زايد، وقرر المسؤولون نقلهما للمستشفى للملاحظة وتلقي العلاج، أما عباس أبو الحسن فتم التحفظ عليه.

أثناء التحقيقات كشف أبو الحسن أنه فوجئ بالسيدتين أثناء عبورهما الطريق، وأثناء محاولتهما تفادي سيارة كانت على يسار سيارته، ونتج عن ذلك قطع السيدتين الطريق الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادما من طريق المحور المركزي.

مؤخرا أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة وانتداب لجنة فنية لفحصها، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المرور في مكان الحادث، وتم إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

عباس أبو الحسن من مواليد أغسطس عام 1964، وفي بدايته كان لاعبا للملاكمة، وحصل على لقب بطل الجمهورية في كمال الأجسام، بدأ مشواره الفني بالصدفة وكانت أول تجربة له في السينما من خلال فيلم حسن وعزيزة، لكن بدايته الحقيقية كانت من خلال فيلم مافيا الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة من خلال تقديمه لشخصية "الجزار".

المزيد: