عباس أبو الحسن يكشف عن تطورات أزمته بعد حادث دهسه لسيدتين
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 24 مايو 2024

عباس أبو الحسن يكشف عن تطورات أزمته بعد حادث دهسه لسيدتين

أصدر عباس أبو الحسن بيانا رسمياً عبر السوشيال ميديا، شرح خلاله ملابسات حادث دهسه لسيدتين بسيارته، مؤكدًا على تحمله المسؤولية كاملة وأنه لن يتهرب من المساءلة القانونية.

عباس أبو الحسن يكشف عن تطورات أزمته

خلال الساعات الماضية، أصدر الفنان عباس أبو الحسن بيانا إعلامياً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدث خلاله بوضوح عن ملابسات حادث دهسه لسيدتين بسيارته.

أوضح أبو الحسن أنه كان متجها لمنزله وكان يسير على الطريق الصحراوي الساعة 3 ونصف عصراً، وفوجئ بسيدتين أمام سيارته قامتا بتفادي سيارة أخرى على يساره، واصطدم بهما مما أحدث بهما إصابات.

تم التحفظ على سيارة عباس أبو الحسن وتم نقله برفقة السيدتين إلى المستشفى، عباس أبو الحسن  أصيب في عصب رجله اليمنى، وتم عمل أشعة رنين مغناطيسي على كاحله، ومن المفترض أن يقوم بإجراء عملية جراحية دقيقة لترميم الوتر يوم الخميس المقبل.

بعد التحقيقات، تم الإفراج عنه بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه، وأكد على أنه لن يتنصل من المسؤولية القانونية وفي انتظار القضاء.

محامي عباس أبو الحسن تحدث عن حالة السيدتين المصابتين، وقال إن حالتهما الصحية إلى حد ما مستقرة، وبناء على رغبة أهلهما تم إحالتهما لمستشفى السلام الدولي، ويتم علاجهما على نفقة الفنان عباس أبو الحسن.

عباس أبو الحسن أكد على مسؤوليته الكاملة في الالتزام بدفع كامل مصاريف علاج السيدتين، وقال إن قراره بتولي رعايتهما الصحية حتى تمام التعافي يرجع لشعوره بالمسؤولية تجاههما، وإن ضميره لن يسمح له بالتنصل من القيام بهذا الواجب الإنساني.

المزيد: