تفاصيل تراجع نقيب الموسيقيين عن موقفه ضد أحمد سعد بعد أزمة تونس
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يوليو 2023

تفاصيل تراجع نقيب الموسيقيين عن موقفه ضد أحمد سعد بعد أزمة تونس

ما بين مؤيد ومعارض تفاعل الجمهور مع أزمة أحمد سعد في تونس وسط تصاعد للأزمة بعد إدانة نقيب المهن الموسيقية لأحمد سعد ومطالبته بالاعتذار قبل أن يتراجع عن موقفه ويدعم الفنان المصري.

 أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل طلبه بالاعتذار لمنظمة الحفل ولكن بعد ساعات تراجع وقال له عندك حق يا أحمد، لنتعرف على سبب تراجعه وتبدل موقفه.

 أزمة أحمد سعد في تونس

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفة كامل بيانا رسميا لتضيح تفاصيل ما قامت به النقابة في الأزمة الأخيرة التي طالت أحمد سعد خلال غحيائه حفلا غنائيا في تونس وصاحب هذا البيان مقطع فيديو للفنان أحمد سعد يروي فيه تفاصيل ما حدث معه في تونس بالمستندات ويوضح حقيقة جملة اسكتي أنت التي شن بسببها الإعلام التونسي حملة غاضبة عليه بسبب إهانته للمرأة التونسية.

 وقال أحمد سعد إنه يحترم المرأة التونسية ولا يقبل أن تنحصر صورتها في منظمة الحفل كما حرصت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت الذي أحياه أحمد سعد على الاعتذار له عما جرى في الحفل من مشادات كلامية بينما وصل إلى حد التطاول وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علاء قالت الغلط الوحيد في الأزمة هو إنه فيه معلومات غلط صلت علشان يحصل مشادات وأنا لسة جديدة في المجال ده.

المزيد: