تفاصيل ثروة عبدالله بالخير وحقيقة إنفاقها على فنانة لم يتزوجها
تاريخ النشر: : الخميس، 01 يونيو 2023

تفاصيل ثروة عبدالله بالخير وحقيقة إنفاقها على فنانة لم يتزوجها

"عبد الله بالخير".. فنان متعدد المواهب ويعد رمزًا من رموز الفن الإماراتي والعربي، واشتهر بأغانيه ذات الطابع الخليجي والشعبي وأسلوبه الفريد في الغناء.. في هذه الحلقة، نكشف لكم سر عشقه للون الأحمر، ونشاهد قصره الفخم الذي يعكس ذوقه الرفيع، تابعوا معنا هذه الحلقة المميزة من "بارادايس".

ثروة عبدالله بالخير

بعض المصادر تقول إن عبد الله بالخير يمتلك ثروة كبيرة تقدر بنحو 15 مليون دولار أمريكي، وقصر فخم في دبي مزود بحمام سباحة في حديقة القصر والآخر داخل المنزل، ويلاحظ المساحات الواسعة والألوان المبهجة في المفروشات.

كما يحتوى القصر على خزانة ملابس ملونة ضخمة تضم مئات الأطقم والأحذية والإكسسوارات، كما يحب اقتناء السيارات السريعة والفارهة ولديه سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي باللون الأحمر. دفع مبلغ 30 ألف درهم لتغيير لونها من الأسود إلى الأحمر، لتتناسب مع أسلوبه الفريد.

مهما حدث، لا يتنازل عبد الله بالخير عن لونه المفضل وعندما دعي للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال، أبى أن يركب سيارة الإنتاج، وطالب بسيارة أخرى. وأرشد المنظمين إلى المكان الذي يستطيعون تأجيرها منه. وكان لونها معلوما: الأحمر

سر اللون الأحمر في حياة عبدالله بالخير

 يقول بالخير إن اللون الأحمر يعطيه طاقة وحيوية وإثارة في أدائه الفني، لذلك، يختار أن يكون كل ما يحيط به من هذا اللون، من ملابسه واكسسواراته وسيارته وحتى منزله، ويتلقى بالخير هدايا من جمهوره تحمل اللون الأحمر، مثل سبحة وساعة وعصا.

حقيقة علاقة عبدالله بالخير وكارمن سليمان

تناولت بعض المصادر الإعلامية مزاعم علاقة بين بالخير والمطربة كارمن سليمان. قيل إنّه أنفق مليون دولار لدعمها في “عرب أيدول”، وواجه انتقادات حادة من الناس الذين اتهموه بإسراف المال وانتشرت إشاعة عن رغبته في الزواج منها مقابل مهر 10 ملايين دولار لكن بالخير نفى كل هذه الادعاءات في وقت لاحق.

المزيد: