تفاصيل ثروة جميل ألكساندر زوج الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 أبريل 2023

تفاصيل ثروة جميل ألكساندر زوج الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني

على الرغم من أن حفل زفافهم كان حدثًا فاخرًا جذب اهتمام الإعلام، إلا أن معظم التركيز كان على العروس الرائعة لذلك، دعونا نتعرف على ثروة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، ملك الأردن وخلفية العريس 

من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟

ولد جميل ألكساندر ترميوتس هيرنانديز في عاصمة فنزويلا كاراكاس في عام 1994 وينتمي إلى أصول يونانية، ويعود اسمه الأصلي إلى جده الذي توفي عام 2018.

وهو رجل مشهور بين نخب رجال الأعمال الفنزويليين واتبع الحفيد خطى جده في هذا المجال، وأصبح خبيرًا اقتصاديًا معروفًا يعيش بين ولايتي كاليفورنيا ونيويورك.

درس ألكساندر ترميوتس إدارة الأعمال في جامعة فلوريدا الدولية في ميامي وقضى جزءًا كبيرًا من حياته في هذه المدينة مع والديه وشقيقته أليكسا وشقيقه أليخاندرو.

بعد تخرجه، انتقل إلى مدينة نيويورك حيث بدأ العمل في شركة DPM لإدارة الأصول في نيويورك وهو حاليًا شريك مؤسس في شركة Outbound Ventures وهي شركة تركز على استثمارات الأعمال الناشئة والتكنولوجيا والعضو المنتدب لصندوق رأس المال الاستثماري في نيويورك.

ثروة ألكساندر ترميوتس

تحقيق النجاح في هذا المجال ساهم في زيادة ثروته وسمعته كرجل أعمال ناجح وفقًا لتقارير متعددة، يتراوح صافي ثروته بين 15 إلى 20 مليون دولار.

بنى جميل إمبراطورية لنفسه ولزوجته الأميرة إيمان، من خلال حياته المهنية في رأس المال الاستثماري. ومن المرجح أن تكون مدينة ناطحات السحاب (نيويورك) المكان الذي التقى فيه الزوجان حيث درست الأميرة إيمان في جامعة جورج تاون، وحصلت على درجة الماجستير من مدرسة بارسونز للتصميم في نيويورك.

وفقًا لتقارير بعض وسائل الإعلام، فإنه من المحتمل أن يكون الزوجان قد التقيا في نيويورك وتعارفا لمدة ثلاث سنوات قبل الإعلان عن خطبتهما ثم الزواج الرسمي.

على الرغم من عدم وجود حسابات رسمية لجميل ألكساندر على وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن صور شقيقته ألكسا على إنستغرام تكشف عن ثراء عائلته بشكل كبير واستمتاعهم بحياة الرفاهية وتبين الصور أن جميل يتمتع بأسلوب حياة فاخر ويحرص على الاستمتاع بالأنشطة الراقية مما يؤكد مرة أخرى ثراء هذه العائلة واستمتاعهم بالحياة بشكل كامل.

المزيد: