توم كروز ونيكول كيدمان: أنقذها من التحرش الجنسي وأهداها طائرة خاصة
تاريخ النشر: : الأحد، 22 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

توم كروز ونيكول كيدمان: أنقذها من التحرش الجنسي وأهداها طائرة خاصة

تعد قصة حب النجمين وزواج النجمين نيكول كيدمان وتوم كروز، من القصص الشهيرة عالمياً، حيث شاركا معا في عدد من الأفلام المهمة مثل Days of Thunder ،Far and Away ،Eyes Wide Shut، ووقعا في الحب وتزوجا لعدة سنوات، قالت إنه أنقذها خلالها من التحرش الجنسي.

بداية فنية وزواج سريع

كان لقاؤهما خلال فيلم Days of Thunder حيث تطورت العلاقة بينهما بسرعة، ووقعا في الحب، وسرعان ما تزوجا في عام 1990.

ثم قضيا عطلة شهر العسل في منتجع للتزلج في كولورادو وذلك بعد أن حصل كروز على الطلاق من زوجته في ذلك الوقت ميمي روجرز.

عاشا فترات طويلة من السعادة، واتضحت مظاهر السعادة والهناء في العديد من التفاصيل، فخلال تصويرها أحد الأفلام أهداها كروز مقطورة بأرضية رخامية بلغت قيمتها 500 ألف دولار.

كانت هذه المقطورة حديث الصحف في ذلك الوقت، كما أهداها طائرة خاصة.

أبناء توم كروز ونيكول كيدمان

وقد صرح توم كروز بأنه لا يقدر على البعد عن نيكول كيدمان أبدا حتى إن أطول فترة ابتعد فيها عنها لم تزد عن 12 يوما.

وخلال فترة زواجهما تبنى النجمان كيدمان وكروز طفلين هما: إيزابيلا، وكونور.. وقد حكمت المحكمة لهما بحضانة مشتركة للطفلين.

طلاق توم كروز ونيكول كيدمان

استمر زواجهما حتى عام 2001؛ إذ تم الطلاق، وتوصل الزوجان في النهاية إلى تسوية ودية خارج المحكمة بشأن تقسيم الثروة، ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي استلمته كيدمان، ولكن يعتقد أنه زاد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وبعد انفصالهما بفترة، دخل كل منهما في قصة حب جديدة؛ حيث تزوج توم كروز في عام 2005 من النجمة كيتي هولمز.

أما نيكول كيدمان فتزوجت بالمطرب كيث أوربان وأنجبت طفلتين منه هما صنداي وفيث، وكان المطرب قد  صرح سابقا في حوار تلفزيوني له خلال عام 2006، أنه وقع في الإدمان وتغلب على أزمته بمساعدة زوجته، واصفا إياها بأنها زوجة رائعة.​

وفي إطار الحديث عن فضائح التحرش في هوليوود قالت كيدمان: "لقد تزوجت حين كنت صغيرة للغاية، لكن الأمر لم يكن نقطة قوة لي، بل وفر لي حماية".

وأضافت: "لقد تزوجت بدافع الحب، لكن زواجي برجل قوي للغاية جنبني التعرض لحوادث التحرش الجنسي".

وعلقت نيكول كيدمان على فضيحة التحرش الجنسي في هوليوود، والتي أثير الحديث عنها قبل فترة قائلة: "بالطبع مررت بلحظات تحرش منذ كنت صغيرة، لكن هل أرغب في الكشف عن ذلك في مقال؟ الإجابة هي لا، ولكن هل كان ذلك في إطار عملي؟ بالطبع نعم".

وعلى الصعيد الشخصي، أكدت نيكول كيدمان في تصريحات صحفية أنها ليست طاهية جيدة، ولكنها تحب غسيل الملابس وكيها، وقالت "أطبخ في بعض الأحيان الدجاج لزوجي "كيث" ولكنها تحترق دائما، بينما غسيل الملابس هو نقطة قوتي فأنا أحب وضع الملابس في الغسالة وأحب أيضاً كي القمصان".

وصرحت نيكول كيدمان، مفجرة مفاجأة خلال حوار صحفي مع مجلة فانيتي فير الأمريكية بأنها قد خُطبت بشكل سري لشخص ما رفضت ذكر اسمه، وذلك خلال الفترة ما بين طلاقها من زوجها السابق النجم توم كروز وزواجها الحالي.

شائعات الطلاق

على الرغم من ذلك فقد أحيط طلاقهما بالعديد من الشائعات التي لم يتم تأكيدها فقد أشيع أنهما تطلقا أثناء حملها في الشهر الثالث؛ ما تسبب لها في الإجهاض.

ومن جانبيهما، لم يعلق أي من النجمين على هذا الخبر كما أثيرت شائعات حول طلاقهما بسبب مشاهدهما الحميمة في فيلم eyes wide shut وهو ما نفته كيدمان وعلى الرغم من الطلاق، فقد حافظ النجمان على علاقة طيبة وصداقة ودية وظلت الأفلام الثلاثة التي جمعتهما من أبرز العلامات في مشواريهما.

المزيد: