ثروة لجين عمران بين الحقيقة والشائعات: هكذا بنت ثروتها في دبي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 18 يوليو 2023

ثروة لجين عمران بين الحقيقة والشائعات: هكذا بنت ثروتها في دبي

في حلقة اليوم، سنتحدث عن قصة الـ 700 مليون ريال التي زعمت بعض المواقع أنها موجودة في منزل الإعلامية لجين عمران، هل هذه القصة حقيقية أم كذبة؟ وكيف ردت لجين على هذه الشائعة؟ وما هو مصدر ثروتها الحقيقي؟

تابعوا معنا هذا الفيديو لتعرفوا كل التفاصيل..

لجين عمران في دبي بلينغ

إذا كنتم من محبي المسلسلات الواقعية، فربما شاهدتم المسلسل الذي عرض على نتفلكس بعنوان دبي بلينغ، والذي يستعرض حياة مجموعة من الأصدقاء الأثرياء في دبي، وكيف يستمتعون بالرفاهية والترف
ومن بين هؤلاء الأصدقاء، كانت هناك شخصية بارزة ومثيرة للاهتمام، وهي الإعلامية السعودية لجين عمران
التي أدهشت المشاهدين بأسلوب حياتها المترف وإطلالاتها المبهرة.

في عام 2017، انتشر خبر صادم على بعض المواقع، يزعم أن لجين عمران تم القبض عليها في منزلها في دبي، وأنه تم ضبط 700 مليون ريال سعودي في منزلها، هذا الخبر أثار دهشة كثير من المتابعين، وتساءلوا عن مدى صحته ومصدره. فهل هذا الخبر حقيقي أم كذبة؟

الجواب هو: كذبة

شائعة الـ700 مليون ريال

نعم، هذا الخبر لا أساس له من الصحة، مجرد شائعة انتشرت دون أي دليل أو مصدر موثوق، ففي الحقيقة، لجين عمران لم تكن في دبي في ذلك الوقت، بل كانت تقضي إجازتها الصيفية في لندن.

سخرت لجين من هذه الشائعة، وعلقت عليها بطريقة طريفة، قائلة: "يا أذكى إخوانك اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حالياً مسافرة في إجازة".

الثروة الحقيقية

ونفت أن تكون ثروتها بهذا الرقم الخيالي، وأكدت أنها تملك ثروة كبيرة تبلغ من 12 إلى 13 مليون درهم إماراتي، ربحتهم من عملها في الإعلام منذ 20 سنة إلى جانب استثماراتها في مجال العقارات .

أناقة وفخامة لجين عمران

تحب لجين أن تصرف جزءاً من ثروتها على شراء الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفخمة من الماركات العالمية، وتمتلك قصراً فخماً في دبي، يشبه قصور الأميرات، وتزوده بأثاث وديكورات رائعة، وتتميز بتنوعها الكبير في اختيار مجوهراتها.

حيث تفضل القطع الكبيرة المصنوعة من أجود أنواع الأحجار الكريمة التي تلفت الأنظار، بالإضافة إلى ذلك، تعرف بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار فساتينها.

فهي تحب ارتداء الفساتين الطويلة والمطرزة والمزينة بالورود والألوان الزاهية من ماركات عالمية، هذه هي قصة لجين عمران، الإعلامية السعودية التي أصبحت واحدة من أثرياء دبي.

المزيد: