جولة في منزل أنصالة الجديد الذي حبس الأنفاس بسعره الخيالي
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 أغسطس 2023

جولة في منزل أنصالة الجديد الذي حبس الأنفاس بسعره الخيالي

مرحبا بكم في "بارادايس" ، البرنامج الذي يأخذكم في جولة حصرية في أجمل وأفخم المنازل في العالم
في هذه الحلقة سنزور منزل عائلة أنصالة ، وهي قناة مدونات فيديو شهيرة على يوتيوب.

سنرى كيف اشتروا منزل أحلامهم الجديد في لوس أنجلوس ، وكيف قاموا بتزيين كل غرفة سنكتشف أيضًا ما هو سعر هذا المنزل الرائع، والذي قد يفاجئكم. هل أنتم مستعدون للانطلاق؟.

منزل أنصالة


يقع هذا المنزل الفسيح الذي يتألف من خمس غرف نوم في ضواحي لوس أنجلوس ويتميز بمدخل رئيسي مزين بألواح بنية تضفي الدفء عند الدخول كما يوجد العديد من أشجار الزيتون في جميع أنحاء المنزل 
وتتميز النوافذ الجميلة الكبيرة بالسماح بدخول الكثير من الضوء وتتسع الأريكة الفخمة التي تفتخر بها العائلة لثمانية أشخاص، مما يوفر مساحة رحبة ومريحة للجلوس والاسترخاء.


على الرغم من عدم الكشف عن سعر منزل عائلة أنصالة الجديد، إلا أنه يمكن تقديره بناءً على بعض العوامل يقع المنزل في منطقة مرموقة في لوس أنجلوس بالقرب من بيفرلي هيلز، ويتمتع بفخامة ومساحة واسعة يمكن تقدير سعره بين 10 إلى 20 مليون دولار تقريبًا. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذا تقدير تقريبي.

وربما يكون المنزل مستأجر وليس تمليك لأنهم كل عام تقريبا يقومون بالانتقال إلى منزل جديد في حي راقي


 من هي أنصالة؟


أنصالة هم عائلة مشهورة على يوتيوب، وقد حققوا نجاحًا كبيرًا بفضل محتواهم الإيجابي والمرح يتألف الفريق من أنس وأصالة وابنتهما ميلا وابنهما نوح، ويمتلكون كلبًا لطيفًا يدعى كوكو بعض المتابعين العرب انتقدوا العائلة لهجرهم القناة العربية لمدة عام تقريبًا وتركيزهم على المحتوى الأجنبي فقط.


وفقًا لموقع Social Blade حققوا من القناة العربية أرباح سنوية قدرت بـ 150.4 ألف دولار وقناتهم الإنجليزية لديها إجمالي 237 مليون مشاهدة، وأرباح سنوية قدرها 310.5 ألف دولار

المزيد: