حفيدة فيفي عبده: نسخة منها ووالدها توفي بأزمة قلبية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

حفيدة فيفي عبده: نسخة منها ووالدها توفي بأزمة قلبية

أثار احتفال الفنانة فيفي عبده بتخرج حفيدتها شهد مؤخرا، جدلا كبيرا بسبب الشبه الكبير بينهما، حيث خطفت حفيدة فيفي عبده الأنظار بجمالها.

احتفال فيفي عبده بتخرج حفيدتها

شاركت فيفي عبده متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، صورة لحفيدتها شهد، وذلك أثناء احتفالها بتخرجها في الجامعة.

ووجهت فيفي إلى حفيدتها رسالة وقالت: "ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلي شهد الدسوقي في الدنيا ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جدا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة مبروك علي التخرج عقبال ما أشوفك أحلي عروسة إن شاء الله".

واختارت فيفي لحفيدتها بدلة من اللون الأبيض وارتدت معها كاب التخرج.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا واندهشوا من الشبه الكبير بين فيفي عبده وحفيدتها شهد.

حفيدة فيفي عبده

الحفيدة هي شهد ابنة عزة مجاهد والفنان محمود الدسوقي الذي توفي في 2016، وقررت بعدها فيفي عبده أن تتولى أمرها مع والدتها.

فيفي اعتبرت شهد بنفس منزلة ابنتها؛ لكونها يتيمة الأب بعد وفاته بأزمة قلبية، وكانت تكن الحب لوالدها وطلبت منه مشاركتها في أحد كليباتها.

وعكة صحية لفيفي عبده تؤثر على تواجدها عبر السوشيال ميديا

غياب فيفي عبده عن الأضواء خلال هذه الفترة يعود إلى إجازة طويلة، كانت قد أعلنت عنها حتى يتحسن وضعها الصحي بعد إجرائها عدة عمليات في منطقة الظهر.

وكانت فيفي عبده قد أعلنت عن مرضها بعد تساؤل محبيها عن سر غيابها عن التواصل معهم عبر السوشيال ميديا.

وطمأنت فيفي عبده محبيها من خلال مقطع صوتي نشرته عبر حسابها على إنستغرام كشفت عن وضعها الصحي بأنها تعاني من آلام في الظهر ولا تستطيع المشي على قدميها جيدا.

بعد زيارة الطبيب لفيفي في منزلها عدة مرات، تبين أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات، وطلب منها إجراء أشعة وفحوصات للتأكد من وضعها الصحي.

وذلك بعدما وصل الأمر بها إلى عدم قدرتها على الحركة تماما داخل المنزل، في رحلة العلاج، استبعد الطبيب التدخل الجراحي وطلب منها إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف الألم.

لكن بعد مرور عدة أشهر اضطر الطبيب إلى إجراء عملية جراحية في منطقة الظهر، وكانت هذه العملية من أصعب المواقف التي مرت بها فيفي عبده. فطالبت متابعيها بالدعاء لها حتى تخرج من الجراحة بسلام وتعود إلى حياتها الطبيعية.

احتفال فيفي عبده بشفائها

واحتفلت الفنانة فيفي عبده بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية.

وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق. وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: "تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي".

المزيد: