فيفي عبده: أنا كاريزما وحزنت على نجوم برنامج المقالب الخاص بي
تاريخ النشر: : الخميس، 28 أكتوبر 2021

فيفي عبده: أنا كاريزما وحزنت على نجوم برنامج المقالب الخاص بي

أعربت الفنانة فيفي عبده عن سعادتها البالغة، بتواجدها في فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي انتهت الأسبوع الماضي، في لقائها مع كاميرا ليالينا، مشيرة إلى سعادتها أيضاً بالتكريم في مهرجان أوسكار العرب بعد الجونة.

فيفي عبده: أنا كاريزما

أوضحت فيفي عبده أن سعادتها كانت مضاعفة في مهرجان الجونة، لأنها كانت عائدة لتوها من إيطاليا حيث كانت تخضع لتدريب هناك، مشيرة إلى حب الناس لها لأنها كاريزما بحسب وصفها.

تابعت عبده أنها سعيدة باصطحاب حفيدتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أنها فخورة بها وسعيدة بمرافقتها.

وقالت فيفي عبده عن حفيدتها: "ما شاء الله الله أكبر عليها، هي اتخرجت وكانت فرحانة وأنا كان لازم أبقى موجودة معاها وأفرح فرحتها والناس تفرح معايا والناس تفرح معايا".

وكانت فيفي عبده قد ظهرت على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وكانت مرتدية فستانا لامعا فضفاضا بأكمام طويلة.

وكان اللافت للانتباه أن وزن فيفي زائد عن الطبيعي وعلق عدد من متابعيها عبر السوشيال ميديا على هذه الزيادة.

كما خطفت شهد الدسوقي حفيدة فيفي عبده الأنظار من جدتها، حيث اعتمدت على إطلالة جريئة ولافتة فارتدت فستانا أسود لامعا بقصة شولدر مكشوف من منطقتي البطن والساق واختارت تسريحة شعر منسدلة وماكياجا ناعما وهادئا.

الحفيدة هي شهد ابنة الممثلة عزة مجاهد والفنان محمود الدسوقي الذي توفي في 2016، وقررت بعدها فيفي عبده أن تتولى أمرها مع والدتها.

برنامج مقالب فيفي عبده في رمضان الماضي

أوضحت فيفي عبده أنها استدرجت أصدقائها وزملائها إلى برنامج خلي بالك من فيفي، الذي عرض في شهر رمضان 2021.

وقالت عبده إنها كانت حزينة على كل نجم وقع في المقلب، بعيداً عن كونه كان برنامجاً خفيفاً، إلا أنه عندما يفاجأ الشخص بمقلب لا يعلم تفاصيله قد يجزع ويخاف

وتابعت فيفي عبده: "والله زعلت جدا، لعلمك كل فنان عملت فيه مقلب ببقى زعلانة عشانه أوي، بس عايزة أقولك كان برنامج لذيذ وهما لذاذ جدا، بس فعلا المقلب لما ما يكونش حد عارفه بتبقى خضة ليه".

وقالت فيفي عبده إن هناك حلقة من البرنامج، كادت تلغيها بسبب الضحك المتواصل، وهي حلقتها مع الفنان محمود الليثي عندما قال: "أنا أتجوزك أنتي وأخرب بيتي عشانك أنتي وراح عاطيها بالبوكس".

فيفي عبده تتحدث عن أزمتها الصحية

وقالت فيفي عبده إنها تتمنى الصحة لكل الناس، وتكره الحديث عن أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تعد بعض الأعمال للعرض في شهر رمضان المقبل.

وتابعت فيفي عبده أن الناس تحبها وتدعمها، وأنها لاقت دعما منهم على السوشيال ميديا أثناء فترة مرضها الماضية.

كما ترحمت فيفي على النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، واللذان تم إهداء الدورة الماضية من مهرجان أوسكار العرب إليهما، وتمنت لهما الرحمة والمغفرة الواسعة.

المزيد:
السماتفيفي عبده