حودة بندق: العين جابت أجلنا وحمو بيكا مبينكرش وقفتي معاه
بواسطة: مي فهمي | تاريخ النشر: : الجمعة، 17 ديسمبر 2021

حودة بندق: العين جابت أجلنا وحمو بيكا مبينكرش وقفتي معاه

التقت كاميرا ليالينا بالمطرب الشعبي المصري حودة بندق أثناء تكريمه كأفضل مطرب شاب فى مهرجان الأفضل بين الأفضل لعام ٢٠٢١.

حودة بندق والخوف من الحسد

وفي تصريحاته الخاصة لموقع ليالينا تطرق حودة بندق للحادث الذي تعرض له منذ أسابيع مؤكداً أنه يأخذ الحسد على محمل الجد ويخاف منه قائلاً:" أول مرة ركبت تاكسي العجلة فرقعت، بصراحة العين جابت أجلنا".

وعن أعماله الفنية وردود الفعل حولها قال حودة بندق:"مبسوط بردود الأفعال جاتلي من فنانين كبار قالولي أنه مبسوطين أني بعمل مزيكا المهرجانات بشكل فني ومختلف".

حودة بندق والتعاون مع مسلم

وعن تعاونه مع المطرب مسلم قال حودة بندق:"اشتغلت مع مسلم أغنية خطر وحققت في 4 أشهر أكتر من 75 مليون مشاهدة".

وأضاف بندق:"مسلم من أهم أصوات الوطن العربي وزعلت عشان وقفه من النقابة، بتمناله التوفيق وهو اكيد هينجح في الاختبارات لأنه يستحق ده عشان صوته حلو ووقفه كان بسبب شوية ورق".

حودة بندق يتحدث عن حمو بيكا

كما تطرق حودة بندق في الحديث عن مؤدي المهرجانات الشعبي حمو بيكا قائلاً: قبل ما يتشهر عملت معاه غنوة وكنت دايما واقف جنبه في بداية حياته، فحمو أكتر من أخويا ومش ممكن ينكر ده وهو إنسان غلبان جدا".

وعن وقف حمو بيكا عن الغناء قال حودة:"أقول لحمو وكل إلي موقفين يارب يحلها من عندكوا وإلي بيعمل حاجة مش كويسة أتمنى يركز ويقدم الأفضل عشان ميعملش كدة تاني: ومش عايز أعلق على موقف حسن شاكوش".

حودة بندق يكشف أعماله المقبلة

وخلال المقبلة تحدث حودة بندق عن أعماله المقبلة مشيراً أنه بدأ منذ 17 عاماً وكان عمره ستة سنوات فقط تعاون فيها مع عدد كبير من النجوم، كما أوضح أنه الآن عضو منتسب بنقابة المهن الموسيقية وأمامه فقط سنتين أو ثلاث سنوات ليصبح عضواً عاملاً.

كما أوضح حودة بندق أنه لا يحصر نفسه في الشعبي فقط فهو يقدم جميع الأنواع متطرقاً بالحديث عن ألبومه المقبل والذي يتكون من عشر أغنيات متنوعة وواحدة فقط تنتمي للنوع الشعبي.

وأخيراً كشف حودة بندق أنه على يتعاون مع الفنان اللبناني جاد شويري في أغنية جديدة سيتم طرحها بطريقة الفيديو كليب مؤكداً أنها ستنال إعجاب المشاهدين.

كما كشف عن تعاونه مع مطرب مغربي فرنسي يدعى درويش وأنه سيسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس في غضون أيام لتصوير الكليب معه.

المزيد: