خاتم خطبة ليندسي لوهان يخطف الأنظار: خطيبها العربي اشتراه بثمن باهظ
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 فبراير 2022

خاتم خطبة ليندسي لوهان يخطف الأنظار: خطيبها العربي اشتراه بثمن باهظ

ليس الأميرات فحسب من يتم خطبتهن بخاتم ملفت للأنظار ويساوي آلاف الدولارات، بل النجمات أيضا! فقد تمت خطبة ليندسي لوهان بخاتم مبهر، تعرفوا معنا على سعره.

خطبة ليندسي لوهان

جميعنا يتذكر خاتم خطبة الأميرة ديانا، فربما يصبح خاتم ليندسي لوهان مثله لا ينسى فقد تصدت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة لأناقة وجمال خاتم خطبتها.

حيث أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة ​ليندسي لوهان​ خبر خطوبتها من رجل أعمال عربي يدعى بدر شماس، في نوفمبر الماضي واستحوذ خاتم خطوبتها على اهتمام المتابعين.

سعر خاتم خطبة ليندسي لوهان

ونشرت ليندسي صورا برفقة حبيبها، واستعرضت خاتم الخطوبة الذي كشفت وسائل إعلام أنه من توقيع Harry Winston وقد قدر حجر الألماس المركزي في الخاتم بحوالي ستة قراريط، ووصل ثمن هذا الخاتم إلى ربع مليون دولار أمريكي.

ارتباط ليندسي لوهان وبدر شماس

وكانت ليندسي لوهان قد بدأت مواعدة شماس، مساعد نائب رئيس كريدي سويس لأكثر من عامين.

وكانت النجمة ليندسي لوهان قد أغلقت حسابها الرسمي على إنستغرام خلال إحدى الفترات، ودشنت حسابا جديدا وكان أول ما كتبته عليه هو "عليكم السلام" بعد ظهورها وهي تحمل بيدها نسخة عن القرآن الكريم باللغة الإنكليزية، مما أثار البلبلة ورسمت علامات الاستفهام حول الاتجاه لاعتناقها الإسلام. 

وفي لقاء مع إحدى الإذاعات التركية، كشفت لوهان أن صديقها السعودي هو من أهداها نسخة من القرآن، فاكتشفت بعد مطالعتها حبها للقرآن.

وخرجت وقتها العديد من الشائعات التي أحاطت بعلاقة لوهان والشاب السعودي المجهول، وقيل إنه هو السبب في إقناعها لدخول الإسلام وتغيير تفكيرها.

ليندسي لوهان: دخلت السجن وتوقف عملها فترة

وبدأت ليندسي لوهان حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998 وهي في سن الحادية عشرة، ثم توقفت حياتها المهنية عام ألفين وسبعة 2007، بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تأهيلها ثلاث مرات.

قضت النجمة Lindsay lohan في السجن بضعة أشهر.. بعد انتهاكها شروط إطلاق سراحها عقب ارتكاب تجاوزات متعلقة بالإفراط في تناول الكحول وتعاطي المخدرات.

وبعد هذا الحكم أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أنها لن تتاول الكحول ليلة رأس السنة وأنها تفضل بقائها بالبيت.

كما أوضحت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أن السبب في عدم احتفالها بليلة رأس السنة الميلادية حتى لا تنتهي بها الليلة في السجن بسبب الكحول ولتثبت أنها أصبحت مواطنة صالحة.

مع العلم أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان قد اتهمت سابقاً بسرقة سوار من محلات المجوهرات كما وارتكبت حوادث سير مرورية.

وقد وضع القاضي ليندسي لوهان تحت المراقبة ليقوم بتفعيل قرار الحبس الذي صدر بحبسها 6 شهور لما ارتكبته سابقا وجراء أفعالها المشينة.

واستأنفت مسيرتها عام ألفين وثمانية 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التلفزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام ألفين وتسعة 2009 في فيلم آلام العمل، كما ظهرت في فيلم ماشيتي عام ألفين وعشرة 2010.

ليندسي لوهان تثير الجدل

وكانت ليندسي لوهان قد أثارت الجدل بظهورها بالحجاب أكثر من مرة، وتصريحاتها عن الإسلام فاعتقد البعض أنها قد تعلن اعتناقها للإسلام، ولكنها فاجأت الجميع بخطبتها من شاب إماراتي يدعى بدر شماس.

وفي وقت سابق، أشعلت ليندسي لوهان موجة هائلة من الانتقادات بعد أن نشرت مقاطع فيديو مباشراً عبر إنستقرام، ظهرت فيها وهي تحاول اختطاف طفل من عائلته المشردة.

وزعمت الممثلة الأمريكية أن العائلة المشردة المكونة من 4 أفراد "الأب والأم وطفلين" سورية لائجة، كون الأم محجبة، ثم بدأت في محاولة إغراء الطفل بالذهاب معها إلى فندق ما لمشاهدة فيلم والحصول على الدفء بعيداً عن الطقس البارد في الشارع.

ثم بدأت في انتقاد والدة الطفل بشدة، وأخبرتها أن عليها العمل بشكل أفضل وأن تبذل ما في وسعها لتحصل على حياة لائقة لأطفالها، وأعادت نفس الكلام على زوجها، ثم سحبت الطفل في محاولة لاصطحابه معها في سيارتها.

وعندما رفض الوالدان إصرارها الغريب على اصطحاب طفلها، قائلة: "لن أذهب بدونك"، ثم شتمت الوالدين بألفاظ نابية وقالت: "أنتما تدمران الثقافة العربية.. العالم كله يشاهدكما"، وأخذت في مطاردة الأسرة التي شعرت بالخوف الشديد من تصرفاتها.

وبعد إلحاح ليندسي لوهان على تتبع الأسرة في محاولة لاصطحاب الطفل، قائلة من جديد أن العائلة باكستانية، التفت الأم وصفعتها على وجهها.

المزيد: