خاتم منى زكي الفرعوني الذي خطفت به الأنظار: سعره أثار الجدل
تاريخ النشر: : الخميس، 17 مارس 2022

خاتم منى زكي الفرعوني الذي خطفت به الأنظار: سعره أثار الجدل

قبل أشهر خطفت الفنانة منى زكي الأنظار بخاتم غير تقليدي كان تصميمه على الطراز الفرعوني وقد أثار سعره جدلاكبيراً بين الجمهور، وذلك بعد أن أعلنت عنه مصممته عن تفاصيله.

سعر خاتم منى زكي الفرعوني

وكانت الفنانة منى زكي نشرت صورة لخاتمها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لتتصدر بعده تريند البحث بموقع جوجل.

وتفاعل مع صورة الخاتم متابعو منى زكي، ونشرت بعض وسائل الإعلام سعر الخاتم، وبلغ سعر الخاتم الذي صممته رشا منصور ، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطا، 1330 دولارا.

ويبدو أن سعر الخاتم قد تسبب في صدمة البعض إلا أنهم اعتبروه معقولاً نسبيا لأسعار ما ترتديه النجمات.

تصميم خاتم منى زكي

وجاء تصميم خاتم منى زكي معتمدا على الطراز الفرعوني ، على شكل جعران ، ويحمل اسم Khepri Scarab، وزين الخاتم بأحجار السترين، وهي أحد أنواع الأحجار الكريمة.

وتحرص منى زكي على اختيار إطلالات ذات طابع فرعوني مثل التي ارتدتها في موكب نقل المومياوات والذي خطفت فيه الأنظار بلمسات فرعونية مميزة.

حيث تألقت منى زكي في موكب نقل المومياوات الملكية بفستان أنيق من اللون الأزرق الزهري، وعقد وإكسسوارات على الطراز الفرعوني، كما رفعت شعرها الأسود الطويل على هيئة ذيل حصان في بساطة وأناقة خطفت بهم الأنظار.

منى زكي في أصحاب ولا أعز

والجدير بالذكر أن النجمة منى زكي تصدر اسمها مواقع البحث بسبب مشاركتها في فيلم نتفليكس العربي الأول أصحاب ولا أعز الذي لاقى انتقادات كبيرة طالت عائلة منى زكي وترتب عليها بيان من نقابة المهن التمثيلية بمساندتها.

وفيلم أصحاب ولا أعز هو أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس. وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect strangers. وحقق هذا الفيلم رقما قياسيا في عدد المرات التي تم تقديمه فيها. حيث تم تقديمه حول العالم بإجمالي ثماني عشرة نسخة.

وحقق الفيلم نسب مشاهدة عالية فور طرحه وأصبح ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا، إلا أنه عند تقديم النسخة العربية منه واجه صناع الفيلم موجة عالية من الهجوم نالت منى زكي منها نصيب الأسد مع زوجها، ليرد دالبعض شائعات أن هناك انفصالاً قد حدث بينهما وهو ما تنفيه منى زكي بأحدث إطلالاتها التي ظهر فيها معها الفنان أحمد حلمي وبدا الثنائي في حالة انسجام واضحة.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون على العشاء. ويقررون وضع هواتفهم على الطاولة بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة متاحة للجميع.

وسبب الفيلم المقتبس من فيلم perfect strangers حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

منى زكي واجهت أزمة كبيرة منذ طرح فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتفليكس، وذلك بعد أن انتقد البعض مشهد خلعها جزءا من ملابسها. وظهورها وهي تتناول الخمور وتتحدث بألفاظ جريئة، ووصل الأمر إلى أن عددا من متابعيها طالبوا زوجها أحمد حلمي بالانفصال عنها.

حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لدورها في هذا الفيلم واعتبروه جريئاً ولا يتناسب معها ولا مع العادات والتقاليد العربية فيما رأى آخرون أن الفن عليه أن يناقش أجرأ القضايا وأن الدور واقعي ولا تستحق مني كل هذا الهجوم شاركونا رأيكم.

المزيد: