خاص "ليالينا": سعد لمجرد يتحدث عن حفلاته المقبلة
تاريخ النشر: : السبت، 18 مايو 2024

خاص "ليالينا": سعد لمجرد يتحدث عن حفلاته المقبلة

عبر الفنان المغربي سعد لمجرد، عن سعادته بتفاعل الجمهور معه في أحدث حفلاته الغنائية التي أُقيمت في دبي مؤخراً، مشيراً إلى أنه يرى جمهوره كمصدر طاقة وإلهام كبير.

سعد لمجرد يتحدث عن أحدث حفلاته

قال سعد لمجرد إن تفاعل الجمهور معه يعني له الكثير خاصة وأن الحفل خاص به ولا يشاركه فنان آخر، مشيراً إلى أنه بعد حفله بدبي سيحيي حفلاً ببيروت وبعدها حفله المؤجل في مصر، وهو ما يشعره بالحماس كثيراً.

أشار إلى أنه قام بتحضير أحدث أغنياته مؤخراً، كما تحدث عن احتفال الجمهور بعيد ميلاده الذي كان قبل بضعة أيام فقط، مؤكداً على أنه يشعر بالحماس كثيراً لمرحلته العمرية المقبلة خاصة وأنه سيترك الثلاثينات ويبدأ في الأربعينات.

أكد على أنه يرى أنه ما زال صغيراً وشاباً ولديه طاقة كبيرة سببها الرئيسي جمهوره الذي يحضر حفلاته دائماً، موضحاً أنه يترك رسائل كثيرة لعائلته خاصة والده ووالدته لأنه يرى أنهما أساس النجاح الدائم.

وعن رأيه في الفيلم الوثائقي "It"s ok" الذي أصدرته الفنانة اللبنانية إليسا مؤخراً ويتحدث عن قصة حياتها بطريقة موثقة، فقال إنه شاهد الفيلم مع زوجته ريتا ونال إعجابهما كثيراً، موضحاً أنه أبدى إعجابه للفنانة اللبنانية، كما وجه لها التحية والتقدير من خلال كاميرا ليالينا.

كما تحدث عن دويتو جديد يقوم بالتحضير له فقال إنه يحضر لديو جديد مع مغنية هندية، كما أصدر ديو جديد مع مغني يدعى أنس.

المزيد: