خاص "ليالينا": سعد لمجرد يتحدث عن رؤيته لعامه الجديد
تاريخ النشر: : الأحد، 21 أبريل 2024

خاص "ليالينا": سعد لمجرد يتحدث عن رؤيته لعامه الجديد

تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد في حواره مع "ليالينا"، عن رؤيته لعامه الجديد، خاصة وأنه سيبدأ الأربعينات من عمره، مؤكداً على أنه يرى أنه ما زال صغيراً وشاباً.

أشار إلى أن جمهوره دائماً ما يعطيه النشاط والحيوية والسعادة للاستمرار بكل طاقة، موضحاً أنه يستعد لطرح ديو جديد مع فنانة هندية، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

أردف: "الجمهور الكريم هو اللي بيعطيني ها الطاقة، وهي طاقة متبادلة، ولما بقف على المسرح بحس إني في طاقة إيجابية كبيرة، فلازم تلقائي ببادل الناس نفس الطاقة".

أوضح أنه لا يستطيع الحكم على أعماله إذا كانت ستنال إعجاب الجمهور وتتجاوز أعداداً كبيرة في المشاهدة أم لا، ولكنه يترك هذا القرار للجمهور بالفعل، وهو ما يسعى لفعله دائماً في جميع أعماله.

كما تحدث عن حفلاته المقبلة وقال إنه لديه حفل قريباً في بيروت وبعده حفل آخر في مصر، مشيراً إلى أنه يتحمس كثيراً لهذه الحفلات ومقابلة الجمهور والتفاعل معه.

يُذكر أن حفل الفنان المغربي في دبي شهد حضور وتفاعلاً كبيراً من الجمهور، وقدم خلاله سعد لمجرد العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور له، كما قدم العديد من العروض الراقصة مع الفرقة الراقصة التي ظهرت معه على المسرح، كما ظهر ببدلتين مختلفتين أثناء الحفل جاء إحداها مليئة بالترتر.

المزيد: