خالد يوسف يهنئ ابنه بتخرجه من الجامعة
تاريخ النشر: : الجمعة، 19 يوليو 2024

خالد يوسف يهنئ ابنه بتخرجه من الجامعة

فاجأ المخرج المصري خالد يوسف الجمهور بأن ابنه قد تخرج، وكشف عن مجال دراسته، ووجه له رسالة مؤثرة أمام الجمهور.

خالد يوسف يهنئ ابنه بتخرجه من الجامعة 

شارك المخرج خالد يوسف متابعيه احتفاله بتخرج ابنه يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصور من حفل التخرج، وظهر خالد يوسف، وهو يحتضن ابنه وسعيد بهذه الخطوة المميزة في حياته. 

كتب خالد تعليقاً مؤثراً على الصورة قال فيه: "أول إمبارح كان بيعيط عشان مايروحش المدرسة والنهاردة يوسف خالد يوسف بيتخرج من الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي"، مشيراً إلى أن ابنه قام بعمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما، وحصل على درجة الامتياز. 

وحرص على تهنئة ابنه قائلاً: "مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت تتمنى تكون"، تفاعل عدد كبير من متابعي خالد يوسف مع الخبر، وقدموا له تهنئة خاصة بمناسبة تخرج ابنه، وتوقع البعض أنه سيستعين بخبراته في هذا المجال في أعماله الفنية، حيث كشف خالد يوسف مؤخراً أنه ينوي تقديم أعمال درامية خلال الفترة المقبلة، لكنه سيؤجل هذه الخطوة حتى يقدم 3 أو 4 أعمال سينمائية أولاً، وكشف أنه من المحتمل أن يقدم المسلسل في 10 حلقات فقط.، لأن تجربة العمل الدرامي في 30 حلقة صعبة، وأصحبت لا تناسب ذوق بعض المشاهدين الآن.

من جانبها حرصت والدته شاليمار شربتلي زوجة المخرج خالد يوسف على تهنئة ابنها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتمنت أن يصبح أكثر نجاحاً وتفوقاً وشهرة عن والده.

المزيد: