درست الطب وأصولها ليست كويتية: أسرار من حياة هبة الدري
تاريخ النشر: : الأحد، 28 مايو 2023

درست الطب وأصولها ليست كويتية: أسرار من حياة هبة الدري

رغم إتقانها اللهجة الكويتية لكن جنسيتها في الأصل مصرية، تركت الطب لتحقيق حلمها في مجال الفن، تحديات كتير واجهتها النجمة هبة الدري سواء في الفن أو الزواج.

دراسة هبة الدري الطب

درست الممثلة هبة الدري تخصص الطب في جامعة الإسكندرية بمصر لكنها تركت الطب لتمارس هوايتها المفضلة وهي التمثيل، دخلت هبة مشوار الفن في عمر صغير جداً واكتشفها الفنان محمد المنصور عام 1996.

أعمال هبة الدري

وأول أعمال هبة الدري كان مسرحية عالمكشوف، أما أول عمل تلفزيوني كبير لها  كان مسلسل القرار الأخير عام 1997 بصحبة كبار الفن الخليجي منهم الممثل محمد المنصور وجاسم النبهان.

عام 2017 كان عام التألق الدرامي لهبة الدري حيث قدمت شخصية سارة خلال مسلسل كحل أسود قلب أبيض، والتي حققت لها نجاحاً كبيراً.

وبعدها توالت أعمالها الناجحة والتي حجزت لنفسها بها مكاناً في الصف الأول لنجوم الكويت.

هبة الدري ونواف العلي

تعرفت هبة الدري على المخرج الكويتي نواف العلي خلال تصوير مسلسل أنت عمري، وجمعت بينهما علاقة حب استمرت 9 أشهر ثم قرر الثنائي بعدها الزواج بشكل رسمي بعيداً عن الأضواء عام 2012.

وقرر الثنائي السفر فوراً لقضاء شهر العسل دون إقامة حفل زفاف ضخم، هبة الدري رُزقت بطفلين هما بدر وفهد، أما عبد العزيز فهو نجل الفنان نواف العلي من زوجته الأولى، والذي يحظى بمكانة خاصة في قلب هبة الدري.

انفصال هبة الدري ونواف العلي

ورغم قصة الحب التي جمعتهم فاجأ الثنائي الجمهور بانفصالهما عام 2021، وأثار نواف العلي الجدل بعدما أعلن تبرؤه من أعمال هبة وأنهما انفصلا فنيا وزوجيا أيضاً.

وخرجت هبة الدري بعد شهرين عن صمتها وقالت إن نواف تسرع في إعلان الانفصال بهذه الطريقة، ولكن بعد مرور 3 أشهر فقط، أعلن الثنائي مفاجأة سارة للجمهور بخبر عودتهما مرة ثانية.

هبة الدري ونواف العلي من أشهر وأحب الثنائيات الفنية التي يتابعها الجمهور، وهبة تحرص دائما على مشاركة الجمهور يومياتهم وجلسات التصوير المميزة اللي بتجمعها بزوجها أو اللقطات العفوية التي تجمعها مع أولادها.

المزيد: