راندا المغربية الفتاة التي حاربت الإكتئاب بالكوميديا
تاريخ النشر: : الأحد، 10 أكتوبر 2021

راندا المغربية الفتاة التي حاربت الإكتئاب بالكوميديا

عرفها الجمهور بجملتها الشهيرة إكتمي يا أم قلب أسود وضحكوا مع مقاطعها الكوميدية وضحكتها الشهيرة اسمها رندا المغربية والتي إستطاعة بعفويتها تحقيق شهرة كبيرة على السوشيال ميديا فمن هي رندا وما سر شهرتها.


راندا فتاة مغربية عمرها 30 سنة إسمها الحقيقي فاطمة الزهراء لكنها معروفة من طفولتها باسم راندا  هي واحدة من أشهر الكوميديانات على تيك توك
وعلى الرغم من أنها إستطاعة أن  تضحك الملايين حول العالم العربي لكنها من ناحية ثانية كانت تحارب شعورها بالوحدة والإكتئاب بخفة دمها راندا لم يكن لديها أصدقاء ودائما تقول بأن ان ليس لديها أحد ولم يعرف حتى الأن أين عائلتها  حيث أنها لم تتكلم عنهم وكل ما قالته فقط هو أنها  تعيش طوال حياتها وحيدة وكانت تعاني من الإكتئاب وراجعت الطبيب النفسي الذي وصف لها أدوية لنهاية الحياة .


بعد الكورونا وفترة الحجر المنزلي زاد شعورها بالإكتئاب ولم تستطع أن تتغلب على حزنها حتى دخلت على تيك توك بالصدفة لتتعرف على عالم جديد إستطاعت من خلاله تعبر عن نفسها وتخرج مشاعرها وفي فترة وخلال قصيرة أصبحت مشهورة ولها معجبين من كل أنحاء العالم العربي.

ولغاية اليوم راند غير مستوعبة  لشهرتها ومحبة الجمهور لها لكن الخبر الجميل أنها إستطاعة أخيراً أن تقلل من أدوية الإكتئاب بعد ما أصبح لها أصدقاء وقل شعورها بالوحدة والحزن بعدما حققت هذا النجاح الكبير وراندا عرفت بأسماء شهرة كثيرة مثل راندا إنكتمي أو خالتي راندا أو راندا ريأكشنات.

تهتم راندا دايما بالتواصل مع متابعينها وتقدم لهم النصائح بأسلوبها الخاص وعلى عكس البلوجرز المشهورين فهي لاتحب أن تشارك أسرار أناقتها مع أحد

تعرفوا على المزيد عن شخصية رندا المغربية وكيف حاربت الإكتئاب بالكوميديا شاهدوا الفيديو

المزيد: