لماذا أصيبت نهى عابدين بالاكتئاب وفكرت في الاعتزال؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 مايو 2024

لماذا أصيبت نهى عابدين بالاكتئاب وفكرت في الاعتزال؟

تحدثت الفنانة المصرية نهى عابدين، عن قرار اعتزالها الفن، حيث قالت إنها عانت من مشاكل وأزمات عرضتها للاكتئاب والرغبة في الاعتزال، وتجاوزت هذه المرحلة وعادت لحياتها الطبيعية.

نهى عابدين تتحدث عن الاكتئاب

أجرت الفنانة نهى عابدين لقاءً تليفزيونياً تحدثت من خلاله عن فترة إصابتها بالاكتئاب وتفكيرها في اعتزال الفن، وأكدت على أن هذه الفترة كانت من أصعب الفترات التي مرت بها في حياتها، لكنها حتى الآن لا تعرف السبب الحقيقي وراء هذه المشاعر السلبية.

أشارت إلى أنه من المحتمل أن تكون تراكمات من ضغوط الحياة وظهرت بشكل مفاجئ، ولم تقاوم هذه المشاعر السلبية، وكانت مصرة على أن تعيشها كاملة حتى تخرج كل الطاقة السلبية التي بداخلها. 

أكدت نهى على أنها كانت تشعر بالغضب والضيق من التعليقات السلبية بعدما أعلنت هذا الأمر، حيث اتهمها البعض برغبتها في تصدر التريند، وتوقع آخرون أنها تزوجت والاعتزال بناء على رغبة زوجها، لكن في حقيقة الأمر يكون أغلب الجمهور ليس على دراية بما يدور في الكواليس ويصدرون أحكاماً غير حقيقة. 

كما أن نهى عابدين درست علم النفس في مرحلة الجامعة، وأكدت على أن هذه الدراسة ساعدتها بشكل كبير خلال عملها في الفن، حيث أصبحت قادرة على دراسة الشخصية التي ستقدمها ومعرفة أبعادها النفسية حتى يقتنع الجمهور بأدائها، وأوضحت نهى للجمهور أن أغلب العاملين بالتمثيل يعانون من اضطرابات نفسية، وذلك بسبب عملهم المستمر وتقديم شخصيات مختلفة.

المزيد: