زواج بيج رامي رسميًا للمرة الثانية.. وزوجته :أنا مصدومة!
تاريخ النشر: : السبت، 20 نوفمبر 2021

زواج بيج رامي رسميًا للمرة الثانية.. وزوجته :أنا مصدومة!

أثار زواج بيج رامي بطل الأولمبياد للمرة الثانية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد تصريح من زوجته الأولى بأنها لم تكن تعلم بالأمر.

انتشرت صورة من حفل زفاف ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي على زوجته الثانية بعد عقد قرانه في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وكان صرح شقيقه أن الصور من إحدى أعماله الفنية القادمة ولكن تبين لاحقًا أنه زواجه الثاني.

وتصدر اسم البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن ليس لإنجاز رياضي جديد كما اعتدنا منه، ولكن لزيجة جديدة، أقدم عليها بطلنا المصري المحترف، أثارت جدلًا واسعًا حوله، خاصة أنها تمت في سرية تامة وبدون علم الأهل مراعاة لشعور الزوجة.

إليكم في هذه الحلقة حقيقة زواج بيج رامي للمرة الثانية..

زواج بيج رامي الثاني يشعل الغضب:

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لبيج رامي أثناء زواجه الثاني. وتعرض لانتقادات كبيرة وقت نشرها بسبب تعاطف متابعيه مع زوجته الأولى. 

صور من عقد القران، لم يحضر فيها سوى عدد قليل جدًا، مع بيج رامي على عروس محجبة، أشعلت الشرارة حول زواج بطل «مستر أولمبيا للنسختين 2020 و2021» انقسم حولها الرواد، بين انتقاد اللاعب لزواجه مُجددًا على زوجته الأولى، وشريكة مشواره، وبين الزعم بأن الأمر مجرد مشهد تمثيلي، ليس أكثر.

رد شقيقه على الأنباء المتداولة وأكد أنه ليس لها أي علاقة بزواج جديد. ولكن بيج رامي يقوم بتصوير عمل فني جديد والصور المتداولة من كواليسه. 

منتج العمل أكد أن الصور ليست من مشاهد العمل. وقال إنهم يقومون بتصوير عمل فني مختلف عن الصور المتداولة. 

وقال أحمد سمير، المنتج الفني، في تصريحات صحفية: "الصور المتداولة ليست من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، نقدم عملا فنيا مختلف لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن".

تعليق زوجة بيج رامي الأولى:

ردت زوجة بيج رامي الأولى أنها لا تعرف شيئا عن زواجه وعرفت من الصور وأضافت أنها مصدومة، وبعدها بساعات قليلة اتضح أنه بالفعل عقد قرانه وتم زفافه بالإسكندرية. 

واتجه بعدها مع عروسته الجديدة لدبي لقضاء شهر العسل. عائلة بيج رامي كانت على علم بزواجه من البداية. وكشف شقيقه الدكتور عبد الله أن العائلة كانت على دراية تامة بقرار الزواج. 

أما عن معرفة زوجته ووالدتها فأكد أن الأمور الشخصية لحياة بيج رامي لا يتم التدخل فيها. وفسر شقيقه بسبب عدم تواجد عائلته بجانبه خلال هذا الزواج. 

وقال إن قرار الغياب كان مراعاة لمشاعر زوجه الأولى التي تربطهم بها صلة قرابة. فأكد أنها ابنه خاله وعلاقتهم بها جيدة حتى من قبل زواج شقيقه بها. 

دافع شقيقه عنه وقال أن زواجه أم عادي ومن حقه الشرعي. أما عن مدى رضا زوجته بقرار الزواج عليها. فقال أنه ليس لديه علم بأي أمور خاصة بهم. 

وفيما بعد صرح عبدالله، شقيق بيج رامي: "أننا كنا على دراية تامة بحفل الزفاف الذي أقيم بالأمس، في الإسكندرية، إيه المشكلة أنه اتجوز؟، كلنا في العيلة كنا عارفين، ده عامل الفرح في فندق كبير في إسكندرية، لكن معرفش زوجته وحماه يعرفون ولا لأ".

وأضاف شقيقه: "مراعاة لشعور القرابة مع زوجته الأولى، لم نتمكن من حضورنا حفل الزفاف في العيلة، لأنها ابنة خالي".

وسافر بيج رامي إلى دبي لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية بعد ساعات من إقامة حفل الزفاف في فندق شهير بالإسكندرية.

بيج رامي:

يدعى ممدوح محمد حسن السبيعي من مواليد محافظة كفر الشيخ وحاصل على شهادة تعليم جامعية وأحب لعبة كمال الأجسام بسبب شقيقه ومارسها بسببه أيضًا.

وكانت البداية عندما سافر للكويت للعمل مع أشقائه والتحق بالعمل في صالة جيم هناك ومارس من وقتها اللعبة ونجح في الحصول على طولتي مستر أولمبيا، وهي البطولة الأقوى في العالم في رياضة كمال الأجسام.

وبيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وهي تقرب له وأنجب منها لاجين تبلغ 10 أعوام، ودارين بالغة من العمر 7 أعوام، وعائشة تبلغ 3 أعوام.

ورددت بعض المصادر أن زوجته الأولى التي على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

يذكر أنه بعد فوز بيج رامي سيطرت الاحتفالات على كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد.

المزيد: