تعليق صادم من بيج رامي بعد زواجه للمرة الثانية دون علم زوجته
تاريخ النشر: : السبت، 27 نوفمبر 2021

تعليق صادم من بيج رامي بعد زواجه للمرة الثانية دون علم زوجته

أثار زواج بيج رامي بطل الأولمبياد للمرة الثانية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد تصريح من زوجته الأولى تضمن رسالة مؤثرة للغاية.

وكانت انتشرت صورة من حفل زفاف ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي على زوجته الثانية بعد عقد قرانه في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وكان صرح شقيقه أن الصور من أحد أعماله الفنية القادمة ولكن تبين لاحقًا أنه زواجه الثاني.

وتصدر اسم البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن ليس لإنجاز رياضي جديد كما اعتدنا منه، ولكن لزيجة جديدة، أقدم عليها بطلنا المصري المحترف، أثارت جدلًا واسعًا حوله، خاصة أنها تمت في سرية تامة وبدون علم الأهل مراعاة لشعور الزوجة.

بيج رامي ظهر لأول مرة بعد زواجه الثاني. وأكد أن كل شخص حر في تصرفاته ولا أحد يعلم ظروف الآخر. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل حديث رامي السبيعي لجمهوره..

أول تعليق من بيج رامي على زواجه الثاني:

بعد أسابيع من إعلان مستر أولمبيا لعام 2021 زواجه الثاني تواصل مع متابعيه. وذلك من خلال مقطع مصور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

بدأ بيج رامي كلامه بحديث ديني نصه "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه". ووجه نصيحه لمتابعيه بعدم التدخل في حياه الآخرين أو الحكم عليهم. 

اختتم رامي حديثه برساله شديدة اللهجة لكل من تطاول عليه الفترة الماضية. وقال "الكلام مش موجه لأي موضوع.. الناس شاغله نفسها بحاجات متعرفش عنها حاجة ولا تعرف تفاصيلها". 

خلال الأيام الماضية انتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لبيج رامي أثناء زواجه الثاني. وتعرض لانتقادات كبيرة وقت نشرها بسبب تعاطف متابعيه مع زوجته الأولى. خاصة وأنها أكدت على عدم علمها بهذا القرار.

حاول شقيقه إخفاء الأمر وقال أن الصور من عمل فني يقوم بتصويره. لكن منتج العمل أكد أن الصور المتداولة ليست من العمل الذي سيتم تصويره.

واتضح فيما بعد أن الصور بالفعل لزواج بيج رامي الثاني من عروسته بالاسكندرية. وبعد انتهاء مراسم الزفاف سافر مع عروسته لدبي لقضاء شهر العسل. 

رسالة مؤثرة من زوجة بيج رامي الأولى:

قامت السيدة مروة المغربي الزوجة الأولى لبطل كمال الأجسام بيج رامي بتغيير صورتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت في الصورة وهي بمقدمة يخت في إحدى المدن الساحلية وبجوارها بيج رامي. 

ويبدو أن لحظة التقاط الصورة كانت حالة رومانسية خاصة بهما. وكتبت مروة على الصورة: "هتفضل في قلبي".

خلال الأيام الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لبيج رامي أثناء زواجه الثاني.

وتعرض لانتقادات كبيرة وقت نشرها بسبب تعاطف متابعيه مع زوجته الأولى. خاصة أنها أكدت عدم علمها بهذا القرار.

ورد شقيق بيج رامي على الأنباء المتداولة وأكد أنه ليس لها أي علاقة بزواج جديد. 

ولكن بيج رامي يقوم بتصوير عمل فني جديد والصور المتداولة من كواليسه. ومع ذلك فإن منتج العمل أكد أن الصور المتداولة ليست من العمل الذي يتم تصويره الآن، واتضح فيما بعد أن الصور بالفعل لزواج بيج رامي الثاني، وأنه بعد انتهاء مراسم الزفاف سافر مع عروسه إلى دبي لقضاء شهر العسل.

زوجة بيج رامي الأولى:

مروة عبد الله المغربي هي الزوجة الأولى لبيج رامي. تجمعهما صلة قرابة فهي ابنة خاله. ورفضت الأسرة حضور زفافه مراعاة لصلة القرابة.

تزوجت مروة برامي منذ أحد عشر عاما تقريبا. أنجبت له ثلاث فتيات؛ هن: لوجينا، ودارين، وعائشة. وكانت بجانبه منذ بداية مشواره إلى العالمية، حتى أنها وصفت تتويجه بالميدالية المرة الأولى بأنهما حققا حلمها المشترك. 

تغذية رامي كانت مهمة ضرورية خلال مشواره. فقالت إنها كانت تعد له وجبات الدايت التي ينظمها مع مدربه الخاص. أما بعيدا عن الدايت فكانت تحضر له بط ومحشي وصيادية سمك وغيرها. 

ووصفت أن من أبرز صفاته الطيبة والمساندة للغير. فقالت إنه إذا طلب منه أي شخص مساعدة يقدمها له فورا حتى وإن كان مشغولا ببطولة أو تدريب. 

خلال الساعات الماضية تعاطف جمهور بيج رامي مع زوجته الأولى بعد إعلان زواجه الثاني. خاصة وأنها كانت تدعمه طوال الفترة الماضية حتى استطاع الحصول على لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

زوجة بيج رامي الثانية:

تصدر بيج رامي وزوجاته تريد مؤشرات البحث بعد إعلان خبر زواجه الثاني. وتولى شقيقه عبد الله السبيعي الرد على تساؤلات الإعلام. فأكد أنه بالفعل تم زواج شقيقه للمرة الثانية من فتاة تدعى مي. 

تصغره في العمر بعدة سنوات. وتحصل على شهادة جامعية بعدما درست في كلية التجارة. زوجه بيج رامي الجديدة من سكان محافظة الإسكندرية. 

وتم عقد القران والزفاف بمحافظة العروس قبل مغادرتهما لدبي للاستمتاع بشهر العسل. 

بيج رامي:

يدعى ممدوح محمد حسن السبيعي من مواليد محافظة كفر الشيخ وحاصل على شهادة تعليم جامعية وأحب لعبة كمال الأجسام بسبب شقيقه ومارسها بسببه أيضًا.

وكانت البداية عندما سافر للكويت للعمل مع أشقائه والتحق بالعمل في صالة جيم هناك ومارس من وقتها اللعبة ونجح في الحصول على طولتي مستر أولمبيا، وهي البطولة الأقوى في العالم في رياضة كمال الأجسام.

وبيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وهي تقرب له وأنجب منها لاجين تبلغ 10 أعوام، ودارين بالغة من العمر 7 أعوام، وعائشة تبلغ 3 أعوام.

ورددت بعض المصادر أن زوجته الأولى التي على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

يذكر أنه بعد فوز بيج رامي سيطرت الاحتفالات على كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد.

المزيد: