معلومات لا تعرفونها عن زوجتي بيج رامي الأولى والثانية
تاريخ النشر: : السبت، 20 نوفمبر 2021

معلومات لا تعرفونها عن زوجتي بيج رامي الأولى والثانية

بيج رامي يتزوج للمرة الثانية، هكذا أصبحت زوجاته من مشاهير المجتمع ويريد الجمهور التعرف عليهن، إليكم معلومات لا تعرفونها عن الزوجة الأولى والثانية.

فقد أثار زواج بيج رامي بطل الأولمبياد للمرة الثانية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد تصريح من زوجته الأولى بأنها لم تكن تعلم بالأمر.

انتشرت صورة من حفل زفاف ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي على زوجته الثانية بعد عقد قرانه في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وكان صرح شقيقه أن الصور من إحدى أعماله الفنية القادمة ولكن تبين لاحقًا أنه زواجه الثاني.

إليكم في هذه الحلقة أشهر المعلومات عن زوجات بيج رامي..

زوجة بيج رامي الثانية:

تصدر بيج رامي وزوجاته تريد مؤشرات البحث بعد إعلان خبر زواجه الثاني. وتولى شقيقه عبد الله السبيعي الرد على تساؤلات الإعلام. فأكد أنه بالفعل تم زواج شقيقه للمرة الثانية من فتاة تدعى مي. 

تصغره في العمر بعدة سنوات. وتحصل على شهادة جامعية بعدما درست في كلية التجارة. زوجه بيج رامي الجديدة من سكان محافظة الإسكندرية. 

وتم عقد القران والزفاف بمحافظة العروس قبل مغادرتهما لدبي للاستمتاع بشهر العسل. 

زوجة بيج رامي الأولى:

مروة عبد الله المغربي هي الزوجة الأولى لبيج رامي.  تجمعهما صلة قرابة فهي ابنه خاله. ورفضت الأسره حضور زفافه مراعاة لصلة القرابة. تزوجت مروة من رامي منذ 11 عام تقريبا. 

أنجبت له ثلاث فتيات هن لوجينا ودارين وعائشة. كانت بجانبه منذ بداية مشواره للعالمية. حتى أنها وصفت تتويجه بالميدالية المرة الأولى بأنهما حققا حلمها المشترك. 

تغذية رامي كانت مهمة ضرورية خلال مشواره. فقالت إنها كانت تعد له وجبات الدايت التي ينظمها مع مدربه الخاص. أما بعيدا عن الدايت فكانت تحضر له بط ومحشي وصيادية سمك وغيرها. 

ووصفت أن من أبرز صفاته الطيبة والمساندة للغير. فقالت إنه إذا طلب منه أي شخص مساعدة يقدمها له فورا حتى وإن كان مشغولا ببطولة أو تدريب. 

خلال الساعات الماضية تعاطف جمهور بيج رامي مع زوجته الأولى بعد إعلان زواجه الثاني. خاصة وأنها كانت تدعمه طوال الفترة الماضية حتى استطاع الحصول على لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

زواج بيج رامي الثاني يشعل الغضب:

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لبيج رامي أثناء زواجه الثاني. وتعرض لانتقادات كبيرة وقت نشرها بسبب تعاطف متابعيه مع زوجته الأولى. 

صور من عقد القران، لم يحضر فيها سوى عدد قليل جدًا، مع بيج رامي على عروس محجبة، أشعلت الشرارة حول زواج بطل «مستر أولمبيا للنسختين 2020 و2021» انقسم حولها الرواد، بين انتقاد اللاعب لزواجه مُجددًا على زوجته الأولى، وشريكة مشواره، وبين الزعم بأن الأمر مجرد مشهد تمثيلي، ليس أكثر.

رد شقيقه على الأنباء المتداولة وأكد أنه ليس لها أي علاقة بزواج جديد. ولكن بيج رامي يقوم بتصوير عمل فني جديد والصور المتداولة من كواليسه. 

منتج العمل أكد أن الصور ليست من مشاهد العمل. وقال إنهم يقومون بتصوير عمل فني مختلف عن الصور المتداولة. 

وقال أحمد سمير، المنتج الفني، في تصريحات صحفية: "الصور المتداولة ليست من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، نقدم عملا فنيا مختلف لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن".

بيج رامي:

يدعى ممدوح محمد حسن السبيعي من مواليد محافظة كفر الشيخ وحاصل على شهادة تعليم جامعية وأحب لعبة كمال الأجسام بسبب شقيقه ومارسها بسببه أيضًا.

وكانت البداية عندما سافر للكويت للعمل مع أشقائه والتحق بالعمل في صالة جيم هناك ومارس من وقتها اللعبة ونجح في الحصول على طولتي مستر أولمبيا، وهي البطولة الأقوى في العالم في رياضة كمال الأجسام.

وبيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وهي تقرب له وأنجب منها لاجين تبلغ 10 أعوام، ودارين بالغة من العمر 7 أعوام، وعائشة تبلغ 3 أعوام.

ورددت بعض المصادر أن زوجته الأولى التي على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

يذكر أنه بعد فوز بيج رامي سيطرت الاحتفالات على كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد.

المزيد: