سر خطير وراء عضلات أحمد العوضي: ما علاقة ياسمين عبد العزيز؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 يناير 2024

سر خطير وراء عضلات أحمد العوضي: ما علاقة ياسمين عبد العزيز؟

كشف أحمد العوضي عن أسرار جسمه وعضلاته في فيلم الإسكندراني  مؤكداً على أنها كانت حقيقية وعمل عليها لفترة طويلة وأشار إلى أن زوجته ياسمين عبد العزيز وقتها كان لها دور كبير في الوصول لهذا الشكل. 

أجرى الفنان أحمد العوضي العديد من اللقاءات احتفالا بنجاح فيلمه الجديد الإسكندراني وخلال لقائه الأخير مع الإعلامية لميس الحديدي أكد أن العضلات التي كانت واضحة ضمن أحداث العمل كانت نتيجة لمجهود كبير. 

سر رشاقة أحمد العوضي

ممارسة الرياضة جزء أساسي في يوم العوضي فهو يتمرن لمدة لا تقل عن ساعتين يوميا لكن خلال فترة التحضير للفيلم زادت مدة التمرين وكان يحرص على حركات الأكشن خلال هذه الفترة.

أحمد العوضي يتبع نظاما غذائيا خاصا يناسب جسمه الرياضي وأكد أنه لا يتناول أي سكريات أو دهون في وجباته، زوجته ياسمين عبد العزيز تهتم بنظامه الغذائي خلال فترة التمرين وتكون حريصة على تقديم وجبات تساعده على بناء العضلات.

وأكد أن البروتين عنصر مهم في الوجبات على مدار اليوم وعن كمية اللحوم التي يتناولها على مدار اليوم قال العوضي "البروتين مش شرط يكون في اللحوم فقط، ممكن البيض أو الفول يديني نفس الحاجات". 

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني هو البطولة الأولى أحمد العوضي السينمائية وحقق العمل نجاحا كبيرا فور عرضه في دور العرض السينمائي ومن المفترض خلال الأيام المقبلة أن يتم افتتاح عرض الفيلم في عدد من الدول العربية لعل أبرزها السعودية ودبي. 

أحمد العوضي

أحمد العوضي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد انتشار أخبار انفصاله عن ياسمين عبد العزيز وتعليقه على تنبؤات ليلى عبداللطيف، حيث أعلنت الفنانة المصرية بشكل مفاجئ انفصالها عن أحمد العوضي وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور عن السر وراء انفصالهما خاصة في ظل تردد أنباء بأن خيانة تسببت في انفصال النجمين.

 وتسبب حديث أحمد العوضي عن السر وراء رشاقته ودور ياسمين عبدالعزيز في الحفاظ عليها في تجديد مطالبات الجمهور بعودتهما، حيث قال الفنان المصري إن ياسمين عبد العزيز كان لها دور مهم في وصول جسمه إلى هذه النتيجة وهي التي ساعدته في الحفاظ على رشاقته.

وكان أحمد العوضي رد على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن ياسمين عبدالعزيز وأكد على أنه لا يهتم بمثل هذه التنبؤات التي لا تخرج عن كونها أمر للتسلية فقط لا علاقة له بالواقع، ليفاجأ بعدها بساعات الجمهور بأن الانفصال وقع بالفعل بين الثنائي وهو ما دفع خبيرة الفلك والأبراج للرد على الجمهور قائلة إنها بعيدة تماما عن التنجيم والفلك وأن توقعاتها التي تتحول إلى حقيقة ما هي إلا مجرد شعورها القوي الذي يساعدها في هذه التوقعات وطمأنت الجمهور بأن عودة ستحدث بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

يذكر أن أحمد العوضي حقق نجاح بفيلمه الإسكندراني وعبر عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفيلم مع المخرج خالد يوسف موضحاً أن الفرصة لن تتكرر وأن تجربة فيلم سينمائي مع خالد يوسف فرصة رائعة كما عبر عن امتنانه بالمشاركة مع أبطال الفيلم منهم حسين فهمي، زينة وغيرهم من النجوم.

لم يكتف أحمد العوضي بالحديث عن دور ياسمين عبدالعزيز في الحفاظ على قوامه الرياضي ليس فقط طوال فترة تصوير الفيلم وإنما في الحياة بشكل طبيعي، ولكنه تطرق أيضا للحديث عن رأيها في الفيلم قائلاً إنها شجعته ودعمته بشكل كبير.

المزيد: