محمد حلاوة يدعم ريهام حجاج بعد الهجوم عليها فهل قصد ياسمين عبد العزيز؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 أبريل 2022

محمد حلاوة يدعم ريهام حجاج بعد الهجوم عليها فهل قصد ياسمين عبد العزيز؟

أزمة جديدة تعيشها الفنانة ريهام حجاج، حيث تتعرض لهجوم جديد بسبب مسلسلها الجديد يوتيرن الذي يعرض خلال موسم رمضان الحالي، من ناحيته دعمها زوجها محمد حلاوة ووعدها برفع دعوى قضائية. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أزمة ريهام حجاج، بعد عرض مسلسل يوتيرن خلال موسم سباق دراما رمضان 2022.

هجوم على ريهام حجاج بعد عرض مسلسل يوتيرن

تعرضت ريهام حجاج لأزمة جديدة بعد طرح مسلسلها الجديد يوتيون، وتم نشر عدد من التغريدات المضادة لها عبر تويتر. 

وكان من ضمنها تغريدة مكتوب فيها: "بعد شغل 20 عشرين يوما في مسلسل يوتيرن اتعلمت حاجات كتير منها إني منزلش مونتاج أون ست تاني وإني منزلش مسلسل فيه الفنانة ريهام حجاج". 

أعادت ريهام حجاج نشر التدوينة عبر حسابها على السوشيال ميديا، وعلقت قائلة: "مثال بسيط من القبيضة مروجين الشائعات وأصحاب الحملات المزيفة".

تفاعل عدد من متابعيها مع هذا المنشور، ودعمها بعض أصدقائها من النجوم كان أبرزهم عبير صبري وروجينا.

محمد حلاوة يدعم ريهام حجاج بعد الهجوم عليها في رمضان 2022

من جانبه علق زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة على الأزمة التي تمر بها وكتب: "كل الناس عارفة الحملات المشبوهة دول مين وراهم وقريبا جدا هيتكشفوا لأن حقدهم باين والغل والسواد واكل قلوبهم"

وأكد محمد حلاوة أنه سيلجأ للقانون لمحاسبتهم بسبب التعدي على زوجته، وسيرفع دعوى قضائية لمحاكمة المتسببين في هذه الحملات على ريهام حجاج. 

ولاقى دعم محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج، الكثير من التفاعل، حيث وجهت له ريهام حجاج الشكر أيضا على دعمه لها.

هل قصد محمد حلاوة أن ياسمين عبد العزيز السبب؟

وخمن البعض أن محمد حلاوة يقصد الفنانة ياسمين عبد العزيز خاصة وأن المنافسة بينهما فنيا أصبحت قوية. 

بالإضافة إلى الخلافات المستمرة بينهما بعد الاتهامات التي وجهت لريهام بأنها السبب في خطف محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز بعد عشرين 20 عاما زواج. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشب أزمة بين محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز بسبب تصريحات متبادلة، حيث كانت هناك أزمة سابقة لمرض ياسمين عبد العزيز تبادلت فيها التصريحات مع طليقها وعائلته، وطلبت منها شقيقة حلاوة أن تبتعد عن حياتهم وتتركهم يعيشون بدون تعليقات منها، كما أكدت ابنة حلاوة أن ياسمين عبد العزيز كانت تسيء معاملتهم وتحرمهم من شقيقيهم سيف وياسمين.

انتقادات ريهام حجاج بسبب تدخلها في العمل

ريهام حجاج دائما تواجه انتقادات وتعليقات سلبية من زملائها في الوسط الفني، حيث يتم اتهامها بالتدخل في المشاهد التي يتم تصويرها. 

ويصل الأمر في بعض المواقف بأنها تقرر من المشاهد التي يتم حذفها وترتيب الأسماء على التتر. 

ومن جانبها نفت ريهام أكثر من مرة الشائعات التي تتردد حول اسمها، وأكدت أنها تؤدي دورها كفنانة فقط ولا تتدخل في أي شىء يتعلق بعمل المخرج أو المنتج، لكن أغلب النجوم الذين تعاونوا معها أعلنوا غضبهم من هذه التصرفات.

أزمة ريهام حجاج وأيتن عامر

ووصل الأمر بين ريهام حجاج وبين أيتن عامر لساحات القضاء، خاصة وأنهما قامتا بنشر منشورات مسيئة لبعضهما عبر منصات السوشيال ميديا.

وبدأت الأزمة في مسلسل وكل ما نفترق الذي عرض رمضان 2021، عندما أعلن كل من  المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من استكمال العمل.

وقتها تداولت الأنباء والتصريحات المبطنة، أن هذا الانسحاب جاء بسبب تدخلات الفنانة ريهام حجاج في تفاصيل العمل، ورغبتها في سير العمل على هواها، قبل أن تدخل أيتن عامر على خط الأزمة وتؤكد أن كل الذنوب مغفورة إلا ظلم العباد، وتوضح بعدها أن ريهام حجاج تدخلت لحذف مشاهدها من العمل.

وقالت أيتن عامر إنها لن تترك حقها وتوعدت بالرد من خلال المحاكم قائلة: "مش هسيب حقي"، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى ضد ريهام حجاج.

وحول تفاصيل الشكوى، أوضحت عامر أنها تقدمت بشكوى في نقابة المهن التمثيلية مستعينية بشهادة الشهود وهما المؤلف والمخرج منذ أكثر من 8 أشهر إلا أنه لم يحدث تحرك حتى الآن، معلقة: "لا أعلم سبب التأخير".

وأكدت أيتن عامر أنه تم حذف أكثر من نصف دورها، قائلة: "حذف 70% من دوري، وهذا أكثر من نصف الدور وسآخذ حقي".

المزيد: