سلوى عثمان تحسم جدل صفع أحمد العوضي وعلاقة ياسمين عبدالعزيز
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 أبريل 2024

سلوى عثمان تحسم جدل صفع أحمد العوضي وعلاقة ياسمين عبدالعزيز

كشفت الفنانة سلوى عثمان حقيقة صفعها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في رمضان 2024، وما هي علاقة هذه الصفعة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك في مقابلة خاصة مع "ليالينا".

قلم حقيقي في حق عرب

قالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" إن الصفعة التي صفعتها لأحمد العوضي الذي جسد دور ابنها عرب السويركي في مسلسل حق عرب، كانت صفعة حقيقية ولم تكن مجرد تمثيل خلال المشهد.

وظهرت سلوى عثمان وهي تنفعل بسبب حديث ابنها عرب السويركي وطريقته في الكلام مع شقيقه، الذي عايره بكون والدته مجرد بائعة جرجير، لتُصدم من جملته وتسأله مستنكرة "ومالها بائعة الجرجير" قبل أن تضربه بالقلم على وجهه.

وأضافت سلوى عثمان أنها استدرجت أحمد العوضي حتى تتمكن من صفعه، مؤكدة أنها لم تقم بصفعه أثناء البروفة، لدرجة ان مخرج العمل قال لها "يا أستاذة يجب أن تضربيه قلماً حقيقياً" ولكنها طلبت منه التروي والانتظار.

وقالت: "أنا خدته على خوانة بصراحة جيت في البروفات وما ضربتوش، المخرج قال لي يا أستاذة سلوى مينفعش والقلم قولت له يصبر بس وفعلا جيت في المشهد وضربته قلم حقيقي ورد فعله كان حقيقي".

علاقة ياسمين عبد العزيز

سلوى عثمان قالت إنها تحدثت مع أحمد العوضي في الكواليس حول رأيه في الصفعة التي تلقاها بالمشهد، فأكد لها ناسياً أنه لم يتعرض للضرب من قبل أي فنانة في عمل سابق، إلا أنه تذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز كانت قد صفعته هي الأخرى في عمل مشترك سابق.

وقال أحمد العوضي لسلوى عثمان متذكراً صفعة ياسمين عبد العزيز التي سبقت صفعة سلوى عثمان: "يا أستاذة ضربة ياسمين بتلسع أنتي ضربتك بتوجع" وأضافت ضاحكة: "الناس بقت تقابلني تسألني عن قلم العوضي وتعاتبني بس هو ابني بقى أعمل ما بدى لي".

تعرضت للظلم وقلة التقدير

أشارت سلوى عثمان التي شاركت في عدد كبير من الأعمال خلال موسم دراما رمضان 2024 وهم حق عرب لأحمد العوضي ونعمة الأفوكاتو مع مي عمر ومسلسل محارب مع النجم حسن الرداد ومسلسل المعلم مع النجم مصطفى شعبان كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام، إلى أنها لم تحصل على التقدير الكافي في بعض الأعمال.

وقالت سلوى عثمان إنها تتعرض للظلم في بعض المسلسلات والأعمال التي تشارك فيها وتشعر أنها لا تحصل على التقدير المناسب لما تقوم به، ورفضت ذكر اسم العمل الذي تعرضت فيه للظلم بسبب طريقة كتابة اسمها على التتر، إلا أنه ومن خلال السياق فُهم إن مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي واحد من الأعمال التي ظُلمت فيها.

شاهدوا الفيديو

وقالت سلوى عثمان لـ"ليالينا" إن الدموع التي تذرفها في الأعمال هي دموع حقيقية للغاية، مشيرة إلى أنها تتذكر بعض الأشياء التي تساعدها على البكاء ضمن الأحداث، منها الظلم وعدم التقدير فضلاً عن تذكرها لحالة والدها الصحية الفنان عثمان محمد علي قبل وفاته.

وأضافت أن نجاح مسلسل حق عرب عوضها القليل من الشعور بالسعادة عمّا شعرت به من ظلم بسبب عدم تقديرها كفاية وكتابة اسمها بطريقة لائقة على التتر "ده بيريحني نفسيا إن بحس إن دوري عمل حاجة وإني ما مرتش مرور الكرام".

الجدير بالذكر أن مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة دينا فؤاد والفنانة سلوى عثمان وعدد من النجوم وعرض في سباق دراما رمضان 2024 على عدد من القنوات الفضائية.

المزيد: