شبيهات نور الغندور: تطابق مذهل في الملامح والإطلالات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

شبيهات نور الغندور: تطابق مذهل في الملامح والإطلالات

أثارت مجموعة من الفتيات الجدل بتطابق ملامحهن مع الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، حيث تداول الجمهور صورهن وسط حالة من الدهشة من تطابق ملامحهن بشكل لافت جعل من الصعب على الجمهور التفرقة بينهم وبين الفنانة الشهيرة.

تباينت ردود الأفعال على عدد من شبيهات نور الغندور، فبينما اعتبر البعض أنهن نسخة متطابقة منها رأى آخرون أن الفنانة ملامحها مميزة ولا تتشابه مع الكثيرات منهن.

نور الغندور والمودل الكويتية

 من بين شبيهات نور الغندور، المودل الكويتية kimlia، والتي أثارت تعجب الجمهور بعد أن ظهرت مع الفنانة المصرية نور الغندور في مقطع وثق الشبه الكبير بينهما ليعتبر البعض أنهما نسخة واحدة.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام نشرت كيمليا مقطع فيديو ظهرت فيه مع نور الغندور يستعرضان الشبه في أول لقاء يجمع بينهما. وعبرت المودل الشهيرة عن سعادتها البالغة موضحة أنها كانت تنتظر هذا اليوم منذ فترة كبيرة تقابلها، وقالت: "هذا اليوم كنت ناطرته من زمان، وايد مستانسة انه يشفونا مع بعض".

نور الغندور علقت على التشابه المذهل بينها وبين المودل الشهيرة وقال إنه لا فرق ينهما وأن ما يميزهما فقط هو فارق الطول، حيث قالت الفنانة المصرية مداعبة شبيهتها: الطول هو الفرق بينا فقط".

وردت المودل الشهيرة شبيهة نور الغندور بكلمات: "هي قمر وبتجنن نور.. مو مصدقة الشبه بينا، أنا كتير مبسوطة انى شفتك".

تباينت الآراء بعد نشر مقطع الفيديو الذي جمع نور الغندور بشبيهتها فبينما فشل البعض في التعرف على نور الغندور أو التفريق بينهما،  رأى آخرون أن الفرق بينهما واضح ويمكن التفرقة بينهما بسهولة.

وكان التشابه بين نور الغندور والفاشنيستا الكويتية بدا واضحا بعد تداول صورة للمودل الكويتية بملامح قريبة للغاية من الفنانة المصرية.

الأمر لا يقتصر فقط عند تقارب ملامحهما وإنما تتبع أيضا كل منهما نفس أسلوب المكياج ورسمة العيون واستخدام نفس الألوان وتسريحات الشعر أيضا وهو ما زاد من تقارب التشابه بينهما للغاية.

وحتى في الإطلالات فتتطابق إطلالات المودل الكويتية مع الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، فيعتمد الثنائي على نفس اللمسات والموديلات التي تجعل أجسامهن متقاربة للغاية وكأنهن نسخة واحدة.

شبيهات نور الغندور

فوجئت نور الغندور بفتيات أخريات يطابقان ملامحها، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة أخرى شبيهة لنور الغندور، وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تغني وتتمايل راقصة على أنغام أغنية الفنان عبد الباسط حمودة يا عمي وعم قلبي يا معلمني الهوا.

ما اد من التقارب في الملامح بينهما هو اعتمادهما أيضا على نفس المكياج الذي تتبعه نور الغندور  إلا أن هذه الفتاة تباينت الآراء حول التشابه بينها وبين نور الغندور، فاعتبر البعض أنها ليست نسخة متطابقة من الفنانة المصرية المقيمة في الكويت على عكس الفتاة الأولى التي يصعب التفرقة بينها وبين نور الغندور.

وجاء في التعليقات: "أشعر كأنها نور الغندور نسخة متطابقة منها سبحان الله"، "ملامحها غير، نور الغندور ملامحها مميزة فيه فتاة أخرى نسخة منها لكن هذه الفتاة بعيدة عنها قليلا". كما سخرت بعض التعليقات من شبيهة نور الغندور ليظهر في المقابل متابعين آخرين دافعوا  عن شبيهة نور الغندور، وطالبوا بعدم التنمر عليها في تعليقات: "حرام الفتاة ما سعت لهذا الناس هي اللي أبرزت هذا ليش تتنمروا عليها".

وفي هذا الفيديو ستشاهدون معنا عدد من الفتيات شبيهات الفنانة نور الغندور وستندهشون من تطابق ملامحهم معها بشكل يصعب التفرقة بينهما، حيث تبدو كل واحدة منهن وكأنها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور.. فمن الأقرب لها؟

المزيد: