شقيقته ممثلة معروفة وهذه تفاصيل خطبته في سن صغيرة: من هو أحمد عنان؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 مارس 2022

شقيقته ممثلة معروفة وهذه تفاصيل خطبته في سن صغيرة: من هو أحمد عنان؟

أحمد عنان يتصدر تريند مؤشرات البحث بعد تداول خبر خطبته، لفت الأنظار مجددا وهنأه عدد كبير من متابعيه، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن الفنان الشاب أحمد عنان.

من هو أحمد عنان

ولد أحمد عنان في أغسطس عام ألفين 2000 ظهر لأول مرة على شاشة السينما وعمره خمس سنوات في فيلم واحد من الناس، حيث بدأ من خلاله مشواره الفني، فقدم دور ابن كريم عبد العزيز في فيلم واحد من الناس، وهو الطفل الذي كان يقوم بتنقية البسطرمة من البيض في أحداث الفيلم وشارك بعدها في عدد من الأفلام أبرزها جيران السعد

قدم دور نجل أحمد السقا في فيلم عن العشق والهوى، وكان من أشهر أطفال السينما في بداية الألفينات. واستخدمت صورته في الكثير من الكوميكس عبر السوشيال ميديا.

شقيقة أحمد عنان: لوجي في الدادة دودي

شقيقة أحمد عنان هي الفنانة رضوى عنان التي قدمت دور الطفلة لوجي في فيلم الدادة دودي، وأثارت صورتهما وقت خطبتها جدلا كبيرا.

حيث اعتقد البعض أن الصورة الذي ظهر فيها وهو يقبلها بأنه خطيبها وليس شقيقها، لكنه دافع عن شقيقته ووضح لمتابعيه سوء التفاهم.

وعلقت رضوى على منتقدي صورتها برفقة شقيقها، والتي ظهرت فيها وهو يقبلها بعد انتهاء مراسم الخطوبة.

وقالت إن البعض اعتقد أن هذه الصورة برفقة خطيبها لذلك هاجموها بشكل كبير. لكنها أكدت أن صورتها كانت عادية بالنسبة لعلاقة أي أخوين ومزحت قائلة "معندناش بنات تتباس في الخطوبة".

وجسدت رضوى خالد دور الطفلة لوجي في فيلم الدادة دودي، وهي الطفلة الشقية التي تسبب المشاكل والمتاعب لوالدها بصورة دائمة، وتحاول إيذاء رضا -ياسمين عبد العزيز- خلال أحداث الفيلم بشقاوة وبراءة الأطفال، وابتعدت لفترة كبيرة بعدها عن التمثيل قبل أن تشارك في الدراما بمسلسلين.

ورضوى خالد أطلت قبل عدة سنوات من خلال مسلسل سرايا عابدين، حيث جسدت دور ابنة شفيق هانم زوجة الخديوي إسماعيل وشاركت أيضا في مسلسل حق ميت مع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم.

أعمال أحمد عنان

قدم عنان في الدراما التليفزيونية الكثير من المسلسلات المميزة، كان أبرزها ذات، وسرايا عابدين، وأفراح القبة والخواجة عبد القادر ولمس أكتاف، ولمع نجم أحمد عنان بعد مشاركته في مسلسل قوت القلوب.

وجسد أحمد عنان في مسلسل الخواجة عبد القادر دور "كمال" وهي شخصية الفنان محمود الجندي في فترة طفولته ومرافقته للخواجة عبد القادر، وهو الطفل الذي علمه القراءة باللغة العربية وساعده في حفظ وفهم آيات القرآن الكريم، ليتولى مسؤوليته الخواجة بعد وفاة والده العامل بالمحجر بعد انهيار جزء من الجبل فوقه بسبب الديناميت، ويتكفل بمصاريف تعليمه حتى يكبر ويصبح مهندسا، ويرفض هدم مقام الخواجة عبد القادر رغم المفاوضات والضغوط الكبيرة التي يتعرض لها.

يحب عنان ممارسة الرياضة بشكل دائم، ويشارك متابعيه عبر حسابه على إنستقرام بصور أثناء تواجده في صالة الجيم.

خطوبة أحمد عنان

احتفل أحمد عنان بخطبته من فتاة خارج الوسط الفني، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من أصدقاء العائلة المقربين.

وظهرت العروس بإطلالة أنيقة مميزة بفستان من اللون الأزرقن وارتدى عنان بليزر مميزا من اللون الكحلي ليناسب إطلالة العروس.

تم تداول الصور بشكل كبير عبر السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، وحرص الكثير من رواد هذه المواقع على تهنئته وتمنوا له حياة هادئة ومستقرة.

وهنأه عدد من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم لقاء سويدان وأحمد جمال، حيث سأل الكثير من محبيه عن موعد الزفاف، لكنه لم يجب عن هذا السؤال، ويبدو أن خطوة إتمام الزواج قد تتأخر فترة بسبب صغر سنه.
 

المزيد: