شكران مرتجى: باسم ياخور شريك نبيل وفارس وأستاذ
تاريخ النشر: : الخميس، 05 سبتمبر 2024

شكران مرتجى: باسم ياخور شريك نبيل وفارس وأستاذ

 التقت كاميرا ليالينا بالنجمة شكران مرتجى، نجمة عدد المجلة لهذا الشهر، والتي عبرت عن سعادتها باللقاء وبجلسة التصوير المميزة التي التقطت لها وأبرزت الكثير من جوانب شخصيتها.

 كما تطرقت شكران مرتجى للحديث عن أعمالها الفنية ومن بينها مسلسلها مع باسم ياخور، النجم الذي وصفته بفارس نبيل معبرة عن سعادتها بالعمل معه. فضلا عن حديثها عن أول تجربة لها لحضور واحد من أسابيع الموضة، معبرة عن حماسها للتجربة وشعورها بعد شهور عروض الأزياء في واحد من أهم فعاليات أسابيع الموضة. 

وتألقت شكران مرتجى بإطلالة ناعمة أبرزت جمال ملامحها، واختارت لها تسريحة الشعر المرفوع التي منحتها لمسات صيفية منعشة وأبرزت تفاصيل مكياجها الهادئ وجاذبيته.

شكران مرتجى

وعبرت شكران مرتجى عن سعادتها باللقطات التي التُقطت لها خلال لقائها مع كاميرا ليالينا، معبرة عن سعادتها ومؤكدة على أن "الكافر" صنع بحب وهو ما جعله مميز، وقالت: " صار لنا شهر ردود الأفعال لهلأ مستمرة ونحن نزلنا جزء وجزء تاني راح ينزل بوقته.

وعن مشاركتها في أسبوع الموضة في دبي عبرت عن حماسها قائلة: "كتير بحب  هذا أول عرض فاشون ويك يحضره قاعدة بشوف الأزياء عن قرب والعارضات ما في بنت بتحب عيك، يعني إحنا وإحنا أول صغار بنشلح للعروس ثيابها ونخيط لها ثيابها وهيك خطر لي وكتير بحب وكتير لبست ثياب جزء كبير من أفكاري كان موجود بها الأزياء".

:"قبل ما اجي صورنا مشهد ما بقدر أحكي قديش شريك نبيل قديش فارس باسم بيصير أظرف وأظرف، أستاذ سلوم حداد ملاحظاته واهتمامه بالتفاصيل، والشركة المنتجة بنتمنى لها التوفيق معنا، والعمل المقبل نسمات آيلول مع رشا شربتجي".

 شكران مرتجى الأفضل

وخلال الأيام الماضية تُوجت شكران مرتجى ضمن قائمة MOVIO السنوية  وهو ما تفاعل معه النجم باسم ياخور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، مهنئاً النجمة السورية على حصولها على لقب أفضل ممثلة سورية.

ونشر باسم ياخور الخبر عبر صفحته من خلال خاصية القصص القصير بتعليق: "مبروك" الجدير بالذكر.

 ويجمع الثنائي مسلسل لعبة حب، والذي نشرت شكران مرتجى صورة بعد انتهاء التصوير، عبر حسابها الشخصي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "خلص لعبة حب …. شكراً لمحبتكم مسجاتكم دعمكم نقدكم متابعتكم تعلقكم جهودكم تماهيكن مع شخصيات العمل ابتساماتكم لما تصادفونا بأي مكان شكراً وشكراً ممتنين؛ لأنه النجاح إنتو السبب الرئيسي فيه مارح قلكم وداعاً رح قول إلى اللقاء ….. كل الحب يا غوالي.. هلق الشكر لأسرة العمل إنتاجاً وإخراجاً وممثلين وممثلات وفنيين أتراك وعرب وكتابة، وكل حدا أشتغل بأي تفصيل بالعمل بكل حب
ممتنة إني كنت معكم.. شكراً فريدة الأسعد زدتيني اجتهاد وحب وتحدياً ومنافسة ورغبة بالنجاح صرت بشبهك ما بقبل أخسر طالما قادرة أربح وأنجح.. إلى اللقاء يخليلنا ياكم والحمد لله ورضا الله والوالدين".

 وخلال حضورها أسبوع الموضة في دبي، سحرت شكران مرتجى الأنظار بلمسات من الأناقة مميزة أبرزت تفاصيل ملامحها وجمالها الهادئ، وتحرص النجمة الشهيرة دائما على اختيار أزياء تشبه شخصيتها فتبتعد عن المبالغة وتكتف باختيارات تناسب جمالها وقوامها، وهو ما يجعلها دائما واحدة من أكثر النجمات أناقة وأكثرهن اختيارا لقطع أزياء مميزة لا ينافسها فيها أحد.

المزيد: